شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

العبادي يوجه بتشكيل لجنة خاصة للتواصل مع ذوي ضحايا “سبايكر”

وجه رئيس الوزراء حيدر العبادي، الاثنين، بتشكيل لجنة خاصة للتواصل مع عوائل ضحايا قاعدة “سبايكر” واعداد تقرير مفصل عن ملابسات هذه الجريمة. وقال مكتب رئيس الوزراء في بيان مقتضب إن “رئيس الوزراء حيدر العبادي وجه بتشكيل لجنة خاصة للتواصل مع عوائل شهداء جريمة قاعدة سبايكر واعداد تقرير مفصل ومتكامل عن ملابسات هذه المجزرة المروعة”.
رمز الخبر: 12324
20:35 - 24 November 2014
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

وجه رئيس الوزراء حيدر العبادي، الاثنين، بتشكيل لجنة خاصة للتواصل مع عوائل ضحايا قاعدة "سبايكر” واعداد تقرير مفصل عن ملابسات هذه الجريمة. وقال مكتب رئيس الوزراء في بيان مقتضب إن "رئيس الوزراء حيدر العبادي وجه بتشكيل لجنة خاصة للتواصل مع عوائل شهداء جريمة قاعدة سبايكر واعداد تقرير مفصل ومتكامل عن ملابسات هذه المجزرة المروعة”.

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي قد اكد، الاربعاء (15 تشرين الثاني 2014)، ان كل ابعاد وخيوط جريمة سبايكر التي حدثت في صلاح الدين ستنكشف وسيتم الاقتصاص من الجناة، فيما اكد ان بعض المناطق التي ارتكبت فيها الجريمة لا زالت مسرح للدواعش. يذكر أن تنظيم "داعش” أعدم المئات من المتدربين والطلبة العسكريين في قاعدة (سبايكر) الواقعة شمال مدينة تكريت عندما فرض سيطرته على هذه المنطقة منتصف شهر حزيران الماضي، وأشارت مصادر أمنية الى أن سبب إعدامهم يعود الى خلفيات طائفية.

النهاية

کلمات دلیلیة: عبادی سبایکر شیعه نیوز
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: