شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

الوفاق البحرينية: من يحاول اسقاط راية الحسين{علیه السلام} سيسقط كما سقط صدام

قال أمين عام جمعية الوفاق البحرينية الشيخ علي سلمان إن من يحاول أن يسقط راية الإمام الحسين {علیه السلام} سيسقط، مذكرا بمصير الرئيس المخلوع صدام حسين.
رمز الخبر: 12242
18:38 - 05 November 2014
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

قال أمين عام جمعية الوفاق البحرينية الشيخ علي سلمان إن من يحاول أن يسقط راية الإمام الحسين {ع} سيسقط، مذكرا بمصير الرئيس المخلوع صدام حسين.

وافاد موقع "مرآة البحرين" الثلاثاء ان أمين عام الوفاق اطلق هذا التحذير أمام عشرات الآلاف الذين أحيوا في العاصمة المنامة مراسم عاشوراء في وقت تقوم فيه قوات النظام البحريني بالاعتداء على الشعائر الدينية بمناسبة هذه الذكرى .

ودعا أمين عام الوفاق نظام الحكم إلى تنفيذ ما تم الاتفاق عليه في ميثاق العمل الوطني قبل 14 عاما، مجددا التأكيد على مطالب المعارضة بالانتقال إلى الملكية الدستورية، وإنهاء استحواذ العائلة الحاكمة على الحكم.

وشدد سلمان على "الاستمرار في الحراك الذي بدأ في 2011, حتى يحصل المواطن على حقوقه كاملة، وحتى ينعم بالمساواة والحرية والعدالة والديمقراطية.

واضاف" لقد قطعنا شوطا طويلا وهاما نحو حقوقنا وجعلنا من قضية شعبنا المطالب بالديمقراطية حقيقة مفروضة على الاقليم وعلى العالم اجمع وهذه خطوة كبيرة كمقدمة نحو الوصول إلى حقوقنا العادلة والمشروعه والضرورية.

واكد الشيخ سلمان" إن محمد النبي صلى الله عليه وآله، والحسين سبط النبي عليه السلام يدعوكم لنصرة الحق والحق في البحرين في الشان السياسي أن يكون للشعب البحريني , كونه مصدراً لكل السلطات , بكل مكوناته الكلمة العليا في إدارة شؤونه التشريعية، والتنفيذية، والقضائية، والاعلامية، والامنية، وفي توزيع ثروة البلاد بالعدالة والإنصاف بين المواطنين بدون إقصاء أو تمييز لأي مواطن قل عدده أو كثر.

ودعا الشيخ سلمان الأمم المتحدة والمجمتع الدولي الى دعم مطالب الشعب البحريني في احلال الديمقراطية والحرية والمساواة والعدالة، على غرار شعب جنوب أفريقيا، وشعوب أوروبا الشرقية، وشعوب أميركا الجنوبية التي تنشد الديمقراطية وساهم المجمتع الدولي في دعمها.

النهاية
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: