شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

الوقف الشيعي يدعو اصحاب المواكب الى تحول عطائهم إلى القوات الأمنية والحشد الشعبي

عا رئيس ديوان الوقف الشيعي صالح الحيدري , أصحاب العطاء المبذول لمواكب عاشوراء الى تحول الجزء الأكبر من عطائهم إلى القوات الأمنية والحشد الشعبي والنازحين.
رمز الخبر: 12173
21:47 - 22 October 2014
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

دعا رئيس ديوان الوقف الشيعي صالح الحيدري، الثلاثاء ,  أصحاب العطاء المبذول لمواكب عاشوراء الى تحول الجزء الأكبر من عطائهم إلى القوات الأمنية والحشد الشعبي والنازحين.

واضاف الحيدري أن" زوار الإمام الحسين عليه السلام باجمعهم يعلنون أنهم سيكتفون بما يحملون من مأونة قليلة" .

واوضح اننا " نأمل بأن يذهب الدعم جميعه إلى أبناء القوات الأمنية والحشد الشعبي، فضلاً عن النازحين الذين يحتاجون الآن منا الكثير، لاسيما مع تغير الظروف الجوية" .

باشر قسم الصيانة في العتبة الحسينية المقدسة اعمال تسوية واكساء الاراضي التي تم استملاكها من قبل العتبة الحسينية المقدسة لغرض تهيئتها للزائرين خلال ايام محرم الحرام.

وقال (كريم الانباري) رئيس قسم الصيانة ان الملاكات الهندسية والفنية في القسم تقوم حاليا باعمال تسوية الارض ورصفها لغرض تهيئتها للزائرين الذين سيتوافدون للمدينة المقدسة خلال ايام شهر محرم الحرام، مبينا ان الاعمال شملت منطقتي باب القبلة وتل الزينبية باتجاه المخيم الحسيني بواقع (40000م2) .

وأضاف الانباري ان المنطقة المحصورة بين باب القبلة والتل الزينبي تشهد اكتظاظ كبير في ايام شهر محرم بسبب كثرة المواكب الحسينية التي تجوب المنطقة وخصوصا العاشر من محرم.

النهاية
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: