شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

مقتل امني اميركي واصابة آخر متعاقدان مع وزارة الحرب الاميركية في الرياض

قُتل شخص أمريكي وأصيب آخر في إطلاق نار بالعاصمة السعودية الرياض، بحسب ما أكدت وزارة الداخلية السعودية، في هجوم شنه شخص واحد على الأقل، لم تتضح دوافعه على الفور.
رمز الخبر: 12132
22:58 - 14 October 2014
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

قُتل شخص أمريكي وأصيب آخر في إطلاق نار بالعاصمة السعودية الرياض، بحسب ما أكدت وزارة الداخلية السعودية، في هجوم شنه شخص واحد على الأقل، لم تتضح دوافعه على الفور.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض قوله إنه عند الساعة الثانية و49 دقيقة من ظهر الثلاثاء، تعرض شخصان في سيارتهما لإطلاق نار أثناء توقفهما عند إحدى محطات الوقود بالقرب من استاد الملك فهد شرق مدينة الرياض.

وتابع البيان أنه "على الفور باشرت قوات الأمن التحقيق في الحادث، بعدما تمكنت من محاصرة المعتدي، وتبادل إطلاق النار معه وإصابته والقبض عليه."

ونتج عن "الاعتداء" مقتل أحد الأشخاص اللذين كانوا في السيارة، وإصابة الآخر بإصابة متوسطة، واتضح أنهما من حملة الجنسية الأمريكية، وأشار المسؤول الأمني إلى أنه "تم نقل المصابين إلى المستشفى، ولا يزال الحادث محل المتابعة الأمنية."

وفيما لم يورد بيان المتحدث الأمني مزيداً من التفاصيل حول الحادث، فقد أكدت مواقع سعودية أن مطلق النار على سيارة الأمريكيين شاب سعودي، يبلغ من العمر 24 عاماً، أصيب برصاص الأمن السعودي، ونُقل إلى المستشفى، ولم تتضح طبيعة إصابته.

وفي العاصمة الأمريكية واشنطن، قال مسؤول بوزارة الخارجية إن الأمريكيين اللذين تعرضا لإطلاق النار في محطة للوقود بالعاصمة السعودية الثلاثاء، كان يعملان ضمن شركة "فينيل أرابيا"، وهي شركة أمنية متعاقدة مع وزارة الحرب الأمريكية، لمساعدة الحرس الوطني السعودي.

وأكد المسؤول الأمريكي مقتل أحد الأمريكيين في الهجوم، وإصابة الآخر بجروح طفيفة، دون أن يفصح عن أي معلومات إضافية.

النهاية
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: