شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

24 شهيداً و50 جريحا حصيلة أولية لانفجار الكاظمية

افاد مصدر امني في بغداد إن "24 شهيدا وأكثر من 50 جريحا بينهم نساء واطفال سقطوا في التفجير الانتحاري بالسيارة المفخخة، مساء اليوم، في مدخل مدينة الكاظمية من جهة منطقة العطيفية شمالي بغداد"، مبينا أن "العشرات من السيارات المدنية احترقت بسبب شدة الانفجار".
رمز الخبر: 12130
22:54 - 14 October 2014
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

افاد مصدر امني في بغداد، الثلاثاء، بأن الحصيلة الاولية للتفجير الانتحاري في منطقة الكاظمية شمالي بغداد، بلغت 24 شهداء و50 جريحاً.

قال وقال المصدر لـ"الغد بربس"، إن "24 شهيدا وأكثر من 50 جريحا بينهم نساء واطفال سقطوا في التفجير الانتحاري بالسيارة المفخخة، مساء اليوم، في مدخل مدينة الكاظمية من جهة منطقة العطيفية شمالي بغداد"، مبينا أن "العشرات من السيارات المدنية احترقت بسبب شدة الانفجار".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قوة امنية طوقت مكان الحادث فيما تم نقل جثث الشهداء والمصابين الى مستشفى قريب".

كان مصدر في الشرطة العراقية افاد، في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، بان عددا من الاشخاص سقطوا بين شهيد وجريح بانفجار سيارة مفخخة يقودا انتحاري بالكاظمية شمالي بغداد.

من جانب آخر أفاد مصدر في قيادة عمليات بغداد، اليوم الثلاثاء، بأن النائب أحمد الخفاجي استشهد بالتفجير الانتحاري بسيارة مفخخة الذي في منطقة العطيفية شمالي بغداد.

وقال المصدر لـ"أوان"، إن "النائب عن كتلة بدر احمد الخفاجي استشهد، مساء اليوم، بتفجير سيارة مفخخة يقودها انتحاري في منطقة العطيفية شمالي بغداد".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن هويته، أن "النائب كان متوجها إلى مدينة الكاظمية"، من دون إعطاء المزيد من التفاصيل.

وكان مصدر في وزارة الداخلية العراقية افاد، اليوم الثلاثاء، بأن ستة أشخاص استشهدوا وأصيب سبعة آخرون شخصاً، بتفجير انتحاري بسيارة مفخخة في منطقة العطيفية، شمالي بغداد.


النهاية
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: