شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

«اسرائيل» تحذر السيد نصرالله: نستطيع ان نفعل في لبنان ما فعلناه بغزة!

واوضح غانتس في مقابلة صحفية، ان “الحرب على غزة يجب ان تكون قد اوضحت للحزب حجم قوة الجيش الإسرائيلي وقدرة المجتمع الإسرائيلي على الصمود”، مؤكداً ان “المجتمع الإسرائيلي لم ينهار واثبت قدرته على الصمود ودفع الثمن، وما فعلناه في غزة نستطيع ان نفعله في لبنان.”
رمز الخبر: 12083
16:58 - 05 October 2014
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

حذّر رئيس اركان جيش الاحتلال الإسرائيلي بني غانتس الأمين العام "لحزب الله” السيد حسن نصرالله، من ان ما جرى في غزة يمكن ان يحدث في لبنان اذا فكر الحزب في الدخول في مواجهة جديدة مع إسرائيل.

واوضح غانتس في مقابلة صحفية، ان "الحرب على غزة يجب ان تكون قد اوضحت للحزب حجم قوة الجيش الإسرائيلي وقدرة المجتمع الإسرائيلي على الصمود”، مؤكداً ان "المجتمع الإسرائيلي لم ينهار واثبت قدرته على الصمود ودفع الثمن، وما فعلناه في غزة نستطيع ان نفعله في لبنان.”

وحول انعكاسات التطورات التي تجري في المنطقة على إسرائيل، رأى ان "اعداؤنا في المنطقة مشغولون بمشكلات أخرى، لكن من سيحين دوره بعد ذلك؟ نحن. فلو لم يكن "حزب الله” مشغولاً اليوم بتنفيذ ما تريده إيران في سوريا ما هو العدو الذي سينشغل به؟ بالطبع نحن. وعندما ستنتهي الجهات الارهابية في الجولان من موضوع الأسد من هو عدوهم؟ وإذا قرر آلاف اللاجئين في الأردن أن يتحركوا فضد من سيتوجهون؟ وهل سيقاتل الجهاديون في سيناء المصريين وحدهم؟.”

وحول ما يجري على جبهة الجولان، تابع غانتس: "لا تخسر إسرائيل شيئاً بتقديم المساعدة الانسانية للجرحى السوريين، سيأتي يوم ويدرك الطرف الثاني من الذي على الجانب الآخر من الحدود”، معرباً عن تقديره بان الأسد قادر على الصمود سنة اخرى لكنه لن يستعيد سيطرته على سوريا.

وشدد على أن "الجيش جاهز للقيام بعمل عسكري ضد المشروع النووي الإيراني.”

النهاية
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: