شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

الأسد: محاربة الإرهاب لا يمكن ان تكون من دولٍ أنشأته ودعمته

قال خلال استقباله الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن القومي ايراني علي شمخاني مواجهة الفكر التكفيري المتطرف الذي ينشره الإرهابيون وتغذيه بعض الدول الإقليمية، لا تقل أهمية عن محاربة أولئك الإرهابيين الذين يعيثون قتلا وخرابا ويدمرون الإرث التاريخي والحضاري للشعوب أينما حلوا”.
رمز الخبر: 12053
19:27 - 30 September 2014
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

أكد الرئيس السوري بشار الأسد ان محاربة الارهاب لا يمكن ان تكون على يد دولٍ ساهمت بإنشاء هكذا تنظيمات إرهابية.

وقال خلال استقباله الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن القومي ايراني علي شمخاني مواجهة الفكر التكفيري المتطرف الذي ينشره الإرهابيون وتغذيه بعض الدول الإقليمية، لا تقل أهمية عن محاربة أولئك الإرهابيين الذين يعيثون قتلا وخرابا ويدمرون الإرث التاريخي والحضاري للشعوب أينما حلوا”.

وأشار الى ان "محاربة الإرهاب لا يمكن أن تكون على يد دول ساهمت في إنشاء التنظيمات الإرهابية ودعمتها لوجستيا وماديا ونشرت الإرهاب في العالم”.

وأضاف الرئيس الأسد أن "محاربة الإرهاب يجب أن تكون وفق القوانين الدولية و نجاحاه يتطلب تظافر جهود المجتمع الدولي و التعاون مع دول المنطقة التي تخوض حرباً في مواجهة هذا الخطر و الابتعاد عن الازدواجية التي ما يزال ينتهجها الغرب”.

بدوره، أكد شمخاني ثبات موقف إيران الداعم لسوريا والمعزز لصمود شعبها في الحرب على الإرهاب لافتاً إلى أن إيران ترفض كل ما يهدد وحدة سوريا وسلامة أراضيها وينتهك سيادتها الوطنية التي تصونها الموائيق والقوانين الدولية.


النهاية
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: