شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

"الدعوة السلفية" تتهم الإخوان بنشر التشيع في مصر

قال عادل نصر المتحدث باسم "الدعوة السلفية"، إن "تنظيم الإخوان تعانق مع إيران ففتح أبواب البلاد للشيعة"، محذرًا من أن "المد الشيعي خطر كبير يهدد مصر ومواجهة هذا الفكر تكون بطريقة أكاديمية عبر إظهار ما يتعلق بانحرافاته وتنظيم حملات جماهيرية للتوعية بخطورته".
رمز الخبر: 12042
22:16 - 29 September 2014
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:


اتهمت "الدعوة السلفية"، جماعة "الإخوان المسلمين" بأنها وراء انتشار المد الشيعي في مصر، قائلة إن "الجماعة سمحت للشيعة بدخول مصر خلال حكمها، وجددت الدعوة رفضها للتنظيمات الجهادية سواء كانت داعش أو غيرها". وقال عادل نصر المتحدث باسم "الدعوة السلفية"، إن "تنظيم الإخوان تعانق مع إيران ففتح أبواب البلاد للشيعة"، محذرًا من أن "المد الشيعي خطر كبير يهدد مصر ومواجهة هذا الفكر تكون بطريقة أكاديمية عبر إظهار ما يتعلق بانحرافاته وتنظيم حملات جماهيرية للتوعية بخطورته".

 وأوضح أن "الدعوة ستشكل حملة للتوعية بخطورة المد الشيعي". بينما قال وائل سرحان، أحد مشايخ "الدعوة السلفية" في مقال على موقع "أنا السلفي"، إن "المنهج السلفي ضرورة لنجاة الفرد وعودة ريادة الأمة الإسلامية جمعاء لأنه منهج الإسلام الصافي في صورته الأولى النقية ولابد من إلقاء الضوء على ما يحاط بمصر والعالم العربي من مكائد وتربص والتعامل بحسم مع هذه المشكلات التي تهدد الأمن القومي".

أوضح أن "موقف الدعوة السلفية من المد الشيعي والتنظيمات المتطرفة واضح للجميع حتى قبل دخولها حلبة السياسة". وأضاف أن "الدعوة رأت أن عليها حقًا للمنهج وواجبًا للأمة ودينًا للوطن ونصحًا للمسلمين لا بد أن تؤديه حتى لو ظُنت بها الظنون"، واصفًا "الدعوة السلفية" بأنها "لواء الدفاع عن ثوابت الإسلام وواجهت الشيعة والتشيع".

النهاية
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: