شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0
صنداى تليجراف:

قطر الراعى الرسمي للإرهاب في الشرق الأوسط

الصحيفة تؤكد أن قطر من حولت انتفاضة سوريا ضد الأسد إلى انتفاضة إسلامية حيث حاربت جنبا إلى جنب مع جبهة النصرة، التابعة لتنظيم القاعدة، خلال المعركة فى حلب، كما أنها متهمة بارتكاب العديد من المذابح الطائفية ضد الشيعة.
رمز الخبر: 12018
19:56 - 23 September 2014

SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

نشرت صحيفة صنداى تليجراف اليوم الأحد، تقريراً مفصلاً حول دور قطر في دعم الإرهاب في الشرق الأوسط ولاسيما في العالم أجمع،

ذكرت الصيحفة أن تلك االدولة الخليجية الصغيرة والتى وتدعى أنها واحدة من أفضل أصدقاء المملكة المتحدة فى الشرق الأوسط، هى الراعى الرئيسى لعنف الإسلاميين فى المنطقة.

وأوضحت الصحيفة أن تلك الدولة الخليجية الغنية التى تتظاهر بالمعالم اللندنية، أرسلت طائرات شحن محملة بالأسلحة لتحالف الإسلاميين الذى يسيطر حاليا على بنغازى تحت اسم "فجر ليبيا". وتشير إلى أن مسئولين غربيين تتبعوا رحلات الأسلحة القطرية التى تهبط على مدينة مصراتة، على بعد 100 ميل من شرق طرابلس، حيث توجد معاقل الميليشيات الإسلامية.

وأضافت الصحيفة أن قطر تتعمد إرسال الأسلحة والأموال للمتمردين الإسلاميين فى سوريا، ولاسيما لجماعة أحرار الشام أو "الجيش السورى الحر"، وبالرغم من أن وزير الخارجية القطرى خالد العطية أشاد، الأسبوع الماضى، بأحرار الشام قائلا إنها جماعة سورية خالصة، فإن الصحيفة تؤكد أنها من حولت انتفاضة سوريا ضد الأسد إلى انتفاضة إسلامية حيث حاربت جنبا إلى جنب مع جبهة النصرة، التابعة لتنظيم القاعدة، خلال المعركة فى حلب، كما أنها متهمة بارتكاب العديد من المذابح الطائفية ضد الشيعة.

إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: