شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

المالكي: أنا مع إعطاء مشروع مطار الأمام الحسين (ع) كاملا للاستثمار حتى يرى النور

قال المالكي في مؤتمر صحافي مشترك مع محافظ كربلاء المقدسة عقيل الطريحي وحضرته "المسلة"، إن "هناك تقدما في مشروع مطار الامام الحسين (ع) حيث تم الانتهاء من قضية المخططات و تحديد الارض وفحص التربة ولكن مع الاسف الشديد أن المطار لن يرى النور الا اذا أحيل للاستثمار بشكل كامل".
رمز الخبر: 11975
00:24 - 15 September 2014
 SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

أكد نائب رئيس الجمهورية نوري المالكي، اليوم الأحد، أن مشروع مطار الأمام الحسين (ع) لن يرى النور الا اذا أن ذهب كاملا للاستثمار، متمنيا من وزارة النقل ووزيرها الجديد العمل على الاسراع في احالة المشروع.

وقال المالكي في مؤتمر صحافي مشترك مع محافظ كربلاء المقدسة عقيل الطريحي وحضرته "المسلة"، إن "هناك تقدما في مشروع مطار الامام الحسين (ع) حيث تم الانتهاء من قضية المخططات و تحديد الارض وفحص التربة ولكن مع الاسف الشديد أن المطار لن يرى النور الا اذا أحيل للاستثمار بشكل كامل".

وأضاف أن "هناك شركات كثيرة تريد ان تستثمر وشركات عالمية كبيرة ولكن رأي وزارة النقل بانها هي من تبنى جزءا من المطار مثل المدرج والمؤسسات ومباني شركات اخرى هو الذي عقد الموضوع، لذلك اتمنى على وزارة النقل الحديثة تتجه بأحد الاتجاهين وتحسم الموضوع اما ان تبنيه الدولة وانا اعتقد ان هذا غير ممكن حاليا في ظل هذا الوضع المالي الموجود أو أن يعطى للاستثمار عن طريق شركات معتمدة حتى تشرع في بنائه".

النهاية

إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: