شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

بالصور/ أهالي القطيف يحتفلون بذكرى ميلاد الإمام الرضا (علیه السلام)

تعتبر هذه المناسبة كغيرها من المناسبات المهمة والتي تحضى بإهتمام واسع من قبل الأهالي إذ يتم التحضير لها قبل يومين أو أكثر حيث يتم فيها قراءة المولد الشريف وتوزيع بعض الحلويات والسكريات إبتهاجاً وفرحاً بذكرى ولادة الأئمة سلام الله عليهم.
رمز الخبر: 11946
23:22 - 07 September 2014
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

أحتفلت مدينة القطيف وضواحيها بذكرى ميلاد الإمام علي بن موسى الرضا يوم أمس السبت ليلة الأحد حيث تزينت البلدات بزينتها وشعت الأنوار في سمائها.

وتعتبر هذه المناسبة كغيرها من المناسبات المهمة والتي تحضى بإهتمام واسع من قبل الأهالي إذ يتم التحضير لها قبل يومين أو أكثر حيث يتم فيها قراءة المولد الشريف وتوزيع بعض الحلويات والسكريات إبتهاجاً وفرحاً بذكرى ولادة الأئمة سلام الله عليهم.

ونظم أهالي المدينة حركة السير لتسهيل مرور السيارات ولتفادي وقوع الأزدحامات خصوصاً أن هذه المناسبات تكثر فيها الحركة المرورية من قبل الأهالي للتنقل بين البلدات لمشاركة أقربائهم الفرحة.

وأعرب عبدالله حمدان وهو مشرف أحد المضائف المنتشرة بالمنطقة أن سعادته بإقامة الإحتفالات السنوية والتي تكتمل بوجود الزوار للمضيف حيث يقوم هو مع مجموعة من الشباب بتقديم العصيرات والفطائر وبعض الحلويات على مرتادي المضيف والذين يتنقلون بين مجالس الإحتفالات حيث يقع هذا المضيف في منتصف الطريق المؤدي لهذه المجالس.

وتواجدت عدسة جهينة الإخبارية لرصد هذه المناسبة السعيدة كي تشارك الأهالي فرحتهم وتوصيل رسالتهم ببعض الصور والتي ستكون هي غاية التعبير عما جرى في هذه المناسبة.










إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: