شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

"جهاد النكاح" يخترق جيش "الاحتلال" لدعم جنود إسرائيل ضد "غزة"

إن "الصفحة التي تحمل اسم (نقف مع الجيش الإسرائيلي ونحافظ على الجرف الصامد)، تشجع الإسرائيليات والنساء المتضامنات مع تل أبيب حول العالم، على كتابة شعارات على أجسادهن، لتشجيع الجيش الإسرائيلي، ورفع الصور الخاصة بهن على شبكة الإنترنت وكتب مؤسسو الصفحة في توصيفها، أنها لرفع الروح المعنوية للجبهة".
رمز الخبر: 11740
23:17 - 27 July 2014
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

شنت إسرائيليات صفحة على موقع التواصل الاجتماعي عبر "فيس بوك"، اليوم الأحد، لنشر صور فتيات شبه عاريات، وكتبن على أجسادهن عبارات تعبر عن دعمهن للجيش الإسرائيلي وللحرب على غزة.

وقالت تقارير صحافية تابعتها "المسلة"، إن "الصفحة التي تحمل اسم (نقف مع الجيش الإسرائيلي ونحافظ على الجرف الصامد)، تشجع الإسرائيليات والنساء المتضامنات مع تل أبيب حول العالم، على كتابة شعارات على أجسادهن، لتشجيع الجيش الإسرائيلي، ورفع الصور الخاصة بهن على شبكة الإنترنت وكتب مؤسسو الصفحة في توصيفها، أنها لرفع الروح المعنوية للجبهة".

ونشرت الصفحة صورا للعديد من الإسرائيليات ومتضامنات أوربيات مكتوبا على أجسادهن شبه العارية، شعارات مؤيدة لجيش الاحتلال مثل "أنا أحب جيش الدفاع الإسرائيلي".

وكتب أحد المشتركين على الصفحة "أولاد، ماذا عن المقاتلين مثليي الجنس؟ هم أيضًا يحتاجون لمعرفة أنكم وراءهم، شاركونا النضال وأرسلوا صوركم العارية".

النهاية
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: