شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

بالتفاصيل : المقاومة الفلسطينية تنفذ إنزالاً نوعياً خلق خطوط جيش الإحتلال

أعلنت “القسام” في خبر عاجل عبر موقعها الالكتروني ان “قواتها العسكرية تمكنت من القيام بعمليات انزال خلف خطوط الجيش الاسرائيلي -الحدود المحاذية لقطاع غزة” .
رمز الخبر: 11710
22:21 - 21 July 2014
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

نفذت كتائب "القسام” في المقاومة الفلسطينية عملية إنزال نوعية خلف خطوط العدو صباح اليوم.

وأعلنت "القسام” في خبر عاجل عبر موقعها الالكتروني ان "قواتها العسكرية تمكنت من القيام بعمليات انزال خلف خطوط الجيش الاسرائيلي -الحدود المحاذية لقطاع غزة” .

وقالت "القسام” ان "الاشتباكات لا زالت مستمرة وانها قامت بتلك العملية رداً على مجزرة الشجاعية، وأكدت ان التفاصيل ستنشرها لاحقاً”.

وإعترف إعلام العدو بما جرى. وقالت صحيفة "يديعوت احرونوت” انّ عملية تسلل قام بها إرهابيين "مقاومون” قرب منطقة كيبوتس ايرز.

وقالت الصحيفة أن "الجيش قتل 10 "ارهابيين (مقاومين) بعد أن أعلن الجيش المنطقة منطقة عسكرية مغلقة وطالب السكان بالبقاء في منازلهم”

وأشارت الصحيفة أن "الحدث الأمني استمر أكثر من ساعتين أغلقت خلالهما عدة شوارع أمام حركة المرور وطولب فيها السكان بالبقاء بالمنازل أو الملاجئ”.

وقالت انّ هؤلاء تسللوا بواسطة نفق وكان أحدهم يحمل حزام ناسف .

من جهته قال الناطق باسم جيش الاحتلال افيخاي ادرعي عبر صفحته على الفيسبوك أن قوات الاحتلال رصدت خليتيْ مقاومين تسللت الى الاراضي الاسرائيلية عبر نفق من شمال قطاع غزة.

وقال أدرعي أن الخلية الاولى استهدفت جوًا وضربت. فيما كانت الخلية الثانية قد اطلقت صاروخ مضاد للدروع باتجاه سيارة عسكرية، ولم يشر أدرعي لحالة القوة التي ضربها الصاروخ المضاد للمدرعات مكتفيا باعلان وصول قوة اخرى الى المكان هي التي قتلت 10 "مخربين” بحسب وصفه.

بدورها أعلنت "كتائب القسام” ان مقاوميها تمكنوا من قتل 3 جنود صهاينة موقعين إصابات اخرى في العملية التي اتت رداً على مجزرة حي الشجاعية”.


النهاية
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: