شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

إحراق مسجد للجعفريين باسطنبول + الصور

رئيس رابطة العلماء الجعفريين حسن آكبولوت زعم في تصريحات للصحفيين أن المسجد تم حرقه عمدا، مؤكدا أن إمام المسجد تلقى تهديدات قبل عشرة أيام.واتهم آكبولوت السلفيين وتنظيم القاعدة و"داعش" وجبهة النصرة بوقوفهم وراء هذا الحادث، مؤكدا أن حوادث إضرام النار في مساجد الجعفريين هو آخر شئ يخطر على الأذهان وخاصة في شهر رمضان.
رمز الخبر: 11647
19:39 - 09 July 2014
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

 في تطور قد يثير نعرات مذهبية بين صفوف الشعب التركي، تم إضرام النيران في مسجد للطائفة الجعفرية في حي "آسن يورت" بوسط اسطنبول ولم تعرف الأسباب بعد.. فيما قال إمام المسجد إنه قد تم تهديده في وقت سابق.
 
وذكر الموقع الإليكتروني لصحيفة "يورت" التركية اليوم "الأربعاء" أن رئيس رابطة العلماء الجعفريين حسن آكبولوت زعم في تصريحات للصحفيين أن المسجد تم حرقه عمدا، مؤكدا أن إمام المسجد تلقى تهديدات قبل عشرة أيام.

واتهم آكبولوت السلفيين وتنظيم القاعدة و"داعش" وجبهة النصرة بوقوفهم وراء هذا الحادث، مؤكدا أن حوادث إضرام النار في مساجد الجعفريين هو آخر شئ يخطر على الأذهان وخاصة في شهر رمضان.

وأوضح آكبولوت أن المسؤولين المعنيين لم يتخذوا التدابير اللازمة وينبغي الكشف عن المتورطين في الحادث بأقصى سرعة ممكنة، مضيفا أن العلويين والجعفريين فى تركيا يواجهون تهديدات مستمرة من السلفيين.






النهاية

إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: