شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

المحياني للعريفي والعودة: فعلتم بالإسلام ما عجز عنه أعداؤه

قال المحياني للعودة ‏”شكراً فقد ساهمت في الترويج للمسلسلات الدينية فبدأت بالحسن والحسين وانتهيت بـ”عمر” لا يهمك غضب الناس؛ استمر!!”، ثم عاد المحياني ليقول للعريفي “‏شكراً كنت ترى تحريم تمثيل الصحابة ثم تغير رأيك بعد نشاط العودة والآن تشارك في العذراء والمسيح لا يهمك غضب الناس؛ استمر!
رمز الخبر: 11615
18:01 - 02 July 2014
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

وجه الشيخ بندر المحياني عدة أسئلة للداعية محمد العريفي وسلمان العودة عبر حسابه في تويتر، وذلك بشأن عدة مواضيع أثارت الرأي العام في الأيام الماضية.
 
وقال المحياني للعودة ‏”شكراً فقد ساهمت في الترويج للمسلسلات الدينية فبدأت بالحسن والحسين وانتهيت بـ”عمر” لا يهمك غضب الناس؛ استمر!!”، ثم عاد المحياني ليقول للعريفي "‏شكراً كنت ترى تحريم تمثيل الصحابة ثم تغير رأيك بعد نشاط العودة والآن تشارك في العذراء والمسيح لا يهمك غضب الناس؛ استمر!!”.
 
وأضاف المحياني في تغريدة أخرى: "‏تحية لـ اللي حرّموا طاش يوم مثلت الملتزمين، وأباحوا تمثيل الصحابة والأنبياء!.. يعني "المطوّع” أعظم من الصحابة والأنبياء.. تحية لكل متناقض”.
 
وأردف قائلاً: "‏2011 الحسن والحسين 2012 عمر 2014 العذراء والمسيح 2015 "لم يبق إلا الله والملائكة”! دعاتنا، فضائياتنا؛ شكراً؛ فعلتم بالإسلام ما عجز عنه أعداؤه”.

النهاية
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: