شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

3000 مقاتل لحماية سور مدينة النجف الاشرف (مصور)

تلبية لنداء الواجب المقدس ودفاعا عن ارض العراق وشعبه وتزامنا مع توافد الاف المقاتلين للرد الرادع لتنظيم داعش المخزي في عموم العراق، توجهت قوة مسلحة مكونة من 3000 مقاتل من قضاء غماس لحماية سور مدينة النجف الاشرف، اليوم الجمعة المصادف 20/6/2014 حيث انتشرت هذه القوة في اطراف المدينة المقدسة.
رمز الخبر: 11562
20:21 - 21 June 2014
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

توجهت قوة مسلحة مكونة من 3000 مقاتل من قضاء غماس لحماية سور مدينة النجف الاشرف وقال مصدر مطلع لمراسل وكالة نون الخبرية انه تلبية لنداء الواجب المقدس ودفاعا عن ارض العراق وشعبه وتزامنا مع توافد الاف المقاتلين للرد الرادع لتنظيم داعش المخزي في عموم العراق، توجهت قوة مسلحة مكونة من 3000 مقاتل من قضاء غماس لحماية سور مدينة النجف الاشرف، اليوم الجمعة المصادف 20/6/2014 حيث انتشرت هذه القوة في اطراف المدينة المقدسة.

و فی هذا الصدد، استقبل عضو الهيئة القيادية في المجلس الاعلى الاسلامي العراقي السيد صدر الدين القبانجي رئيس مجلس محافظة النجف الاشرف خضير الجبوري في مقر التدريبات العسكرية لسرايا عاشوراء. 

وقال مدير اعلام المجلس الاعلى في النجف الاشرف حيدر الرماحي اليوم السبت ان "السيد القبانجي ثمن هذه الزيارة "، مؤكدا ان " المبادرة ستكون لنا وسنلاحق العصابات التكفرية "، مشيدا بفتوى المرجعية الدينية حفاظا على الاسلام والامة الاسلامية . 

وحيى رئيس مجلس المحافظة خضير الجبوري الشباب المدافع عن دينه ووطنه، مشددا على "ضرورة دعم هذه الجهود الوطنية التي لبت دعوة المرجعية الدينية بمحاربة عصابة داعش الارهابية والتي استباحت الحرمات في بعض محافظات البلاد مؤكدا انها حرب العراق بكل طوائفه وقومياته ضد الرهاب لاجتثاثه من البلاد ". 

يشار الى ان السيد القبانجي قد اكد في كلمته في المؤتمر الـــ{26} للمبلغين والمبلغات على ان فتوى المرجعية الدينية العليا، في حمل السلاح دفاعا عن العراق مفاهيم ستسري بافق للعالم حتى تحدث تحولا عالمي .

النهاية


کلمات دلیلیة: داعش النجف مقاتل شیعه نیوز
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: