شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

احباط تفجير عجلات عسكرية مفخخة في سامراء

قال مصدر مسؤول ان القوات الامنية و"متطوعي فصائل غيارى العراق" في مدينة سامراء تمكنت من احباط محاولات لبعض عناصر زمرة داعش الارهابية في المدينة لارسال عجلات تابعة للقوات الامنية جرى تفخيخها منذ ايام لتفجيرها بالقرب من مرقد الامامين العسكريين الا ان القوات الامنية كانت لهم بالمرصاد.
رمز الخبر: 11545
19:22 - 17 June 2014
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

اكدتْ قيادة عمليات سامراء احباط تسلل عجلات مفخخة تعود للقوات الامنية كانت زمرة داعش تروم تفجيرها بين القوات الامنية في مناطق من المدينة، فيما اشارت الى احتدام المواجهات في مناطق محيط سامراء.

وقال مصدر مسؤول في القيادة في تصريح لـ "المستقبل" امس ان القوات الامنية و"متطوعي فصائل غيارى العراق" في مدينة سامراء تمكنت من احباط محاولات لبعض عناصر زمرة داعش الارهابية في المدينة لارسال عجلات تابعة للقوات الامنية جرى تفخيخها منذ ايام لتفجيرها بالقرب من مرقد الامامين العسكريين الا ان القوات الامنية كانت لهم بالمرصاد.

وافاد المصدر ان هذا الاسلوب هو من الاساليب الجديدة زمرة داعش الاجرامية لإيهام القوات الامنية بان العجلات تابعة لهم، وان من يقودها من ضمنهم لتفجير اكبر عدد ممكن من المنتسبين الامنيين. وبما يتعلق بالاشتباكات على تخوم مدينة سامراء، لفت المصدر الى ان القوات الامنية والمتطوعين مازالوا يخوضون اشتباكات متواصلة في محيط المدينة، مشيرا الى ان الوضع داخل المدينة امن ومستقر حاليا.

النهاية
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: