شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0
الفضيحة التي هزت العالم مستمرة..

رسالة جديدة الى بان كي مون من الطفل إبراهيم المقداد المعتقل في البحرين

رمز الخبر: 11463
21:44 - 01 June 2014
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

حضرة السيد "بان كي مون” تحية من ظلام سجون البحرين القاتلة لأحلام الطفولة إلى شخصك الكريم.
 
أكتب لك رسالتي الثانية للإطمئنان على صحتك، وسؤالك هل وصلتك رسالتي الأولى التي ناشدتك بها للعمل لإخراجي من هذا السجن، أم أن الإعلام لم ينقل لك رسالتي لكونها صادرة عن طفل بحريني بات العالم يجهل معاناة أطفال هذا البلد؟
 
أريد أن أخبرك أني أكتب لك رسالتي بيدي اليسرى لأن يدي اليمنى أصبحت عاجزة عن الكتابة بعد إرسالي أول رسالة لحضرتك، ولك أن تعلم ما حل بها فهنا حرية السجن تحاسب بعدد السطور والكلمات.
 
لا أعلم إذا كانت وصلتك رسالتي ولم تعمل لأجل إنهاء قضيتي وخروجي أخبرني.. أن العدل إنتهى بهذا العصر! بعد كتابتي أول رسالة شعرت أنني سأعود للحرية وأجلس بمقاعد الدراسة كما أسلفت لك برسالتي السابقة ولكنني اليوم أصبحت أنتظر أن تمر سنوات حكمي لأعوض العلم الذي حرمني منه حكما في ذنب لم أقترفه.
 
حضرة السيد "بان كي مون” الطفولة تموت في وطني لا شئ تغير من الأسبوع الماضي داخل سجني إلا العذاب وإدخال بعض الأطفال الى السجن هنا.
 
اختم لك رسالتي بعبارة كنت أفكر بها عندما علمت إدارة السجن برسالتي، أنا الطفل المعتقل إبراهيم المقداد تعرضت للتعذيب داخل سجني بسبب رسالتي لأمين عام الأمم المتحدة وكأنني طفل من كوكب آخر لا تشمله أغصان الزيتون التي أحاطت علم الامم المتحدة.


النهاية
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: