شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

حرب التصفيات بين قيادات “الجهاديين” في دير الزور تشتعل

“جبهة النصرة” و “الجبهة الاسلامية” المتحالفتين بوجه “دولة الاسلام في العراق والشام” (داعش) وجهتا نداءات استغاثة عبر تنسيقيات وصفحات تابعة لها عبر “تويتر”، طالبين ذخيرة ومقومات الصمود بعد اشتداد المعارك ضد “داعش” في المدينة.
رمز الخبر: 11418
20:15 - 22 May 2014
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

ترتفع حدة المعارك بين التنظيمات "الجهادية” في دير الزور منذرة بما هو أسوأ في الايام القادمة.
 
"جبهة النصرة” و "الجبهة الاسلامية” المتحالفتين بوجه "دولة الاسلام في العراق والشام” (داعش) وجهتا نداءات استغاثة عبر تنسيقيات وصفحات تابعة لها عبر "تويتر”، طالبين ذخيرة ومقومات الصمود بعد اشتداد المعارك ضد "داعش” في المدينة.
 
في عضون ذلك سيطرت "داعش” على قريتي "البريهة” و”الصالحية” في دير الزور وأصبحت على بعد 3 كلم عن بلدة "البصيرة” وكيلومترات معدودة عن قرية "الشحيل” و”الميادين”.
 
هذا وافيد عن تمكن "جبهة النصرة” من قتل أعدداً كبيراً من "داعش” وتأسر 12 آخرين في كمين محكم نصبته لهم في ريف دير الزور الشرقي، في وقت قتل فيه قائد ميداني لـ”جبهة النصرة” يُدعى "محمد الحسين الفرج‬” مكنى بـ "أبي رداد”، وذلك في الاشتباكات ضد "داعش‬” بالريف الشرقي.
 
يأتي ذلك غداة مقتل القائد الميداني لـ "داعش” في دير الزور المدعو "ابو عمر الشيشاني” على يد "جبهة النصرة” ما صنف على انه اكبر خسارة لجماعة "البغدادي” منذ بدء القتال بين الطرفين.


النهاية
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: