شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

1

دخول المساعدات إلى نبّل والزهراء

قال رئيس بلدية نبّل، علي بلوي، إنّ «اثنتي عشرة شاحنة محملة بالمساعدات الغذائية والأدوية وحليب الأطفال والبطانيات وصلت مناصفة إلى بلدتي نبل والزهراء». ميدانياً، تركزت معارك الجيش والمسلحين شمال شرقي حلب في محور البريج ــ المدينة الصناعية.
رمز الخبر: 11345
00:13 - 11 May 2014
SHIA-NEWS.COM  شیعة نیوز:



دخلت أخيراً قافلة المساعدات أمس إلى بلدتي نبل والزهراء المحاصرتين في ريف حلب الشمالي، ضمن الاتفاق الذي أبرم بين الجيش السوري والجماعات المسلحة في حمص القديمة، بعد خروج آخر المسلحين المعارضين منها.

وبعد وصول القافلة التي سارت برفقة موظفي الأمم المتحدة ومتطوعي الهلال الأحمر، خرج أهالي البلدتين في تظاهرة احتجاجية ضد «استمرار العصابات الإرهابية في خطف عشرات النساء والأطفال من البلدتين»، مطالبين بالافراج عنهم. وفي حديث مع «الأخبار»، قال رئيس بلدية نبّل، علي بلوي، إنّ «اثنتي عشرة شاحنة محملة بالمساعدات الغذائية والأدوية وحليب الأطفال والبطانيات وصلت مناصفة إلى بلدتي نبل والزهراء». ميدانياً، تركزت معارك الجيش والمسلحين شمال شرقي حلب في محور البريج ــ المدينة الصناعية، فيما أحبطت وحدات من الجيش محاولة تسلّل للمسلحين باتجاه معمل الإسمنت جنوب الشيخ سعيد ومنطقة الزهراء. في المقابل، سقطت قذائف صاروخية عدة على شارع بارون ومنطقة «بستان كل آب» في الوسط التجاري، وأوقعت قتيلاً وسبعة جرحى من المدنيين.


النهاية
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم:
غیر قابل للنشر: 0
تحت المراجعة: 0
منشور: 1
تعلیقات
اياد رحيم
SWEDEN
20:26 - 1393/02/21
الحمد لله والشكر, اللهم صلي على محمد وال محمد وعجل فرجهم واللعن اشد لعن وانتقم اشد انتقام من اعداءهم