شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

قوافل مساعدات إلى نبل والزهراء شمال حلب

أكدت مصادر عن إمكانية تسيير قوافل مساعدات غذائية وطبية لبلدتي نبل والزهراء المحاصرتين من قبل المليشيات المسلحة شمال سوريا.هذا وتعاني البلدتين المذكورتين من حصار خانق فرضه المليشيات المسلحة عليهما منذ قرابة السنتين ونصف السنة.
رمز الخبر: 11317
00:15 - 05 May 2014
SHIA-NEWS.COM  شیعة نیوز:

أكدت مصادر خاصة لموقع عربي برس عن إمكانية تسيير قوافل مساعدات غذائية وطبية لبلدتي نبل والزهراء المحاصرتين من قبل المليشيات المسلحة شمال سوريا.
 
هذا وتعاني البلدتين المذكورتين من حصار خانق فرضه المليشيات المسلحة عليهما منذ قرابة السنتين ونصف السنة، فيما تحاول المجموعات المسلحة استهداف البلدتين بقذائف الهاون والصواريخ المحلية الصنع وهو ما أدى لاستشهاد وجرح عدد من المدنيين.
 
إلى ذلك أكد مراسل موقع عربي برس سيطرت وحدات الجيش العربي السوري على كتل جديدة كانت بحوزة المسلحين في بلدة المليحة، فيما حققت وحدات مشاة الجيش تقدماً ملحوظاً على في مزارع البلدة المذكورة، بالتزامن مع سيطرة الجيش على الطريق الذي يربط المليحة بدير العصافير.
 
مراسلنا أكد استهداف سلاحي الجو والمدفعية التابعان للجيش عشرات المقرات التابعة للمليشيات المسلحة، فيما أشار إلى قرب إعلان الجيش للبلدة منطقة آمنة قريباً.

النهاية
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: