شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

السلفي ابو قتادة الفلسطيني يصف داعش بالخوارج وكلاب اهل النار

وعلل هجومة على قيادة داعش بأنهم يأمرون بقتال المسلمين، ويتركون ” أهل الأوثان “، فبالتالي، هم من ينطبق عليهم أحاديث الخوارج، ومنها أنهم كلاب أهل النار.
رمز الخبر: 11294
11:29 - 30 April 2014
SHIA-NEWS.COM  شیعة نیوز:

وصف القيادي السلفي الشهير عمر عثمان والمشهور بأبو قتادة تنظيم داعش اي دولة الاسلام في العراق والشام بأنهم خوارج داعيا عناصر التنظيم الى تركه والعودة للمنهج الصحيح؛ كان ذلك في رسالة ارسلها الو قتادة الى عناصر التنظيم ووصف فيها قيادة التنظيم بالخوارج .

وعلل هجومة على قيادة داعش بأنهم يأمرون بقتال المسلمين، ويتركون ” أهل الأوثان "، فبالتالي، هم من ينطبق عليهم أحاديث الخوارج، ومنها أنهم كلاب أهل النار.

ولم يخفِ أبو قتادة "ألمه العميق” أثناء كتابته للرسالة، محذراً في الوقت ذاته من خطورة تمادي العلماء بالصمت على أفعال تنظيم الدولة، المسيئة للجهاد، وأهله.

ابو قتادة ذكر انه ليست هذه المرة الاولى التي يوجه نصائحه للتنظيم لكن دون جدوى او دون ان يستمع احد فبالتالي يدعو اليوم عناصر التنظيم الى تركه

وعن اتهام "داعش” لزعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري بأنه انحرف عن المنهج الصحيح، قال أبو قتادة إن "هؤلاء” – يقصد "تنظيم الدولة” – يتاجرون بالكلمة، ولا يملكون خبرة في الجهاد الشي الذي يخولهم لإطلاق الأحكام على رموز الجهاد.

وفيما يتعلق بكونه قيد الاعتقال، ولا تصله الأخبار صحيحة تامة، قال أبو قتادة: "سقط الرجال ممن سيقول الكثير وأقله أن يقول: الرجل مأسور ولا يعلم شيئاً، فأقول: والله إني لأعلم أكثر مما يعلمون”.

النهاية
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: