شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

الكويت تطوي صفحة "المؤامرة" ضد نظام الحكم

وفي جلسة سرية لمجلس الأمة الكويتي، عرض رئيس الحكومة الشيخ جابر مبارك الصباح الشريط للنواب الذين طالبوا مراراً بالكشف عنه.
رمز الخبر: 11076
14:39 - 17 April 2014

SHIA-NEWS.COM  شیعة نیوز:

قالت الكويت إن شريط التسجيل الذي تتحدث فيه شخصيات بارزة عن مؤامرة تستهدف نظام الحكم في البلاد مزور، ما قد يطوي واحد من أكبر التحديات التي عاشتها الدولة الخليجية طوال أشهر.
 
وفي جلسة سرية لمجلس الأمة الكويتي، عرض رئيس الحكومة الشيخ جابر مبارك الصباح الشريط للنواب الذين طالبوا مراراً بالكشف عنه.
 
وقدم رئيس الحكومة للنواب تقارير جهات خارجية متخصصة تؤكد أن جميع التسجيلات الصوتية وأشرطة الفيديو التي فحصت قد تم العبث بها ولا تمثل نسخة حقيقية أو موثوقاً بها للأحداث التي تم تقديمها من قبل مصدر غير معروف وأنه تمت إزالة مقاطع من التسجيلات الصوتية.
 
وقال رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم إن الحكومة أبلغت النواب بأن كافة التسجيلات ستسلم للنيابة العامة التي تجري حالياً تحقيقاً بعد أن تم عرضها للنواب.
 
وحظرت النيابة العامة في الكويت قبل أيام النشر في وسائل الإعلام وعلى شبكات التواصل الاجتماعي في القضية وجعل التحقيق سرياً.
 
كما صدر بيان نادر عن الديوان الأميري (مكتب أمير الكويت) يدعو الناس إلى التوقف عن الحديث عن القضية حفاظاً على الوحدة الوطنية في البلاد.

النهاية
کلمات دلیلیة: الکویت موامرة شیعه نیوز
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: