شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0
خلفان:

قطر تهاجم الإمارات لكن غايتها الرئيسة المملكة السعودية

واستطرد خلفان قائلا إن دعم المملكة والإمارات لإرادة الشعب المصري يفسر “سر حقد الدوحة” على البلدين. وتمسك “خلفان”، في تعليق له عبر صفحته بموقع “تويتر”، بأن “مصر لن تكون إلا بلدًا تحكمه العقول النيرة لا جماعات ظلامية.. عجب قطر أم لم يعجبها”، مضيفًا: “أفضل حاجة يعملها الإماراتيون أنهم لما يشوفون المحاور قطري يحذفوه”.
رمز الخبر: 11025
14:45 - 14 April 2014
SHIA-NEWS.COM  شیعة نیوز:

قال الفريق ضاحي خلفان تميم،‏ نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، إن قطر تصب جام غضبها هذه الأيام على الإمارات، وهو تكتيك للالتفاف على السعودية، لكن التحليل الذي نجريه يثبت لنا أن الغاية المملكة”، على حد تعبيره.

واستطرد خلفان قائلا إن دعم المملكة والإمارات لإرادة الشعب المصري يفسر "سر حقد الدوحة” على البلدين. وتمسك "خلفان”، في تعليق له عبر صفحته بموقع "تويتر”، بأن "مصر لن تكون إلا بلدًا تحكمه العقول النيرة لا جماعات ظلامية.. عجب قطر أم لم يعجبها”، مضيفًا: "أفضل حاجة يعملها الإماراتيون أنهم لما يشوفون المحاور قطري يحذفوه”.

وأضاف: "والله السياسة الإعلامية القطرية أساءت لنفسها قبل أن تسيء للعالم أجمع.. ما تكلمنا مع أي واحد من عقلاء قطر إلا قال اللي يصير عندنا غلط 100%.. لكن وش نقول!”.

النهاية
کلمات دلیلیة: خلفان قطر الشرطة شیعه نیوز
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: