شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0
المنسي:

بناء مسجد العسكري (علیه السلام) في غير موقعه جريمة تضاف إلى هدم المساجد

وأضاف منسي “نحن كمسلمين لا نتنازل عن المساجد، ولا عن مواقعها واحكامها الشرعية، وهذا ما لا يرضاه لنا الله (عز وجل) ورسوله (صلى الله عليه وآله وسلم)، ولا يحق لأي أحد كان من كان أن يخالف حكم الله او يتنازل او يسهم في هذه الجريمة والخزي والعار”.
رمز الخبر: 10996
13:23 - 13 April 2014
SHIA-NEWS.COM  شیعة نیوز:

اعتبر عضو المجلس العلمائي ورئيس لجنة المساجد المهدمة في مدينة حمد، الشيخ محمد المنسي، في تصريح اليوم السبت ١٢ جمادى الثانية ١٤٣٥ هـ الموافق ١٢ ابريل ٢٠١٤م: "أن بناء مسجد الإمام العسكري (عليه السلام) بالدوار (21) في غير موقعه الأصلي جريمة أخرى تضاف إلى جريمة هدم المساجد وحرق القرآن وتدنيسها”.

وأضاف منسي "نحن كمسلمين لا نتنازل عن المساجد، ولا عن مواقعها واحكامها الشرعية، وهذا ما لا يرضاه لنا الله (عز وجل) ورسوله (صلى الله عليه وآله وسلم)، ولا يحق لأي أحد كان من كان أن يخالف حكم الله او يتنازل او يسهم في هذه الجريمة والخزي والعار”.

وقال: "فليبنوا ألف مسجد باسم الامام العسكري (عليه السلام)، لم ولن نتنازل عن موقعه الاصلي، ولم ولن نتنازل عن أي مسجد مهدوم وموقعه الاصلي وأحكامه الشرعية”.

وكان الأهالي تفاجأوا قبل أيام بأعمال بناء على موقع مغاير في المنطقة، نصبت لوحة فيه تشير الى بناء مسجد بنفس اسم المسجد الذي هدمته السلطات ابان فترة الطوارئ قبل ٣ أعوام، فيما يصر المواطنون على اعادة بنائه في موقعه الأصلي.

النهاية
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: