شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0
الوفاق:

التهم الموجهة للدكتورة حاجي مثيرة للسخرية وتكشف حجم المكيدة بالكادر الطبي

وقالت أن توجيه تهمة “إهانة وزارة الداخلية” للدكتورة حاجي، يكشف النوايا الحقيقية والدوافع التي تنطلق منها كل التهم والتحقيقات التي تقيمها النيابة العامة ووزارة الداخلية، وهي أن الأجهزة الرسمية في الجانب الصحيح على الدوام ولا يمكن أن يصدر منها الأخطاء.
رمز الخبر: 10950
17:09 - 09 April 2014
 SHIA-NEWS.COM  شیعة نیوز:
 
قالت جمعية الوفاق الوطني الإسلامية أن استدعاء الدكتورة فاطمة حاجي وتوجيه إتهامات باطلة ومثيرة للسخرية بحقها ياتي في سياق الإنتقام من الطاقم الطبي المهني الذي أدى دوره بشكل إنساني ولاتزال الأجهزة الرسمية تمعن في إيذاءه والتعرض له.

وقالت أن توجيه تهمة "إهانة وزارة الداخلية” للدكتورة حاجي، يكشف النوايا الحقيقية والدوافع التي تنطلق منها كل التهم والتحقيقات التي تقيمها النيابة العامة ووزارة الداخلية، وهي أن الأجهزة الرسمية في الجانب الصحيح على الدوام ولا يمكن أن يصدر منها الأخطاء.
 
وشددت الوفاق على أن هذه التهم الباطلة تؤكد حجم المكيدة بالكادر الطبي، الذي لايزال يتعرض للإنتقام الرسمي والإبتزاز على خلفية قيامه بدوره الإنساني في بداية انطلاق الثورة في فبراير 2011، وتعاطيه المهني الراقي مع جميع الجرحى والمصابين بالرغم من التهديدات الرسمية.

وتأتي هذه الاتهامات بعد أقل من اسبوع واحد من حكم انتقامي ظالم ضد الدكتور سعيد السماهيجي استشاري جراحة العيون بالسجن سنة واحدة، في قضية رأي، بعد توجيه تهمة "إهانة الملك” له، وهي ذات التهمة التي يجري محاكمة واعتقال مواطنين آخرين بسببها.

ولايزال خلف القضبان يقضي فترة أحكام انتقامية كل من الدكتور علي العكري جراح عظام متخصص في جراحة عظام الأطفال، والممرض إبراهيم الدمستاني أمين سر جمعية التمريض البحرينية سابقاً.

النهاية

إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: