شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

استشهاد واصابة 49 شخصا بتفجيرات مدن ببغداد

وقال المصدر لـ”الغد برس”، إن “سيارة مفخخة انفجرت بمنطقة الكاظمية غربي بغداد، ما ادى الى استشهاد اربعة اشخاص واصابة 10 اخرين، فضلا عن استشهاد شخصين واصابة سبعة اخرين بانفجار سيارة مفخخة في ساحة 55 بمدينة الصدر شرقي بغداد”.
رمز الخبر: 10945
17:01 - 09 April 2014
SHIA-NEWS.COM  شیعة نیوز:


افاد مصدر امني، الاربعاء، بان 13 شخصا استشهدوا وأصيب 36 آخرون بتفجير المفخخات في مدن الشعب والصدر والكاظمية والمعامل ببغداد.
 
وقال المصدر لـ”الغد برس”، إن "سيارة مفخخة انفجرت بمنطقة الكاظمية غربي بغداد، ما ادى الى استشهاد اربعة اشخاص واصابة 10 اخرين، فضلا عن استشهاد شخصين واصابة سبعة اخرين بانفجار سيارة مفخخة في ساحة 55 بمدينة الصدر شرقي بغداد”.
 
واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن هويته ان "سيارة اخرى انفجرت في سوق الـ4000 بمنطقة الشعب شمال بغداد، ما ادى الى استشهاد ثلاثة اشخاص واصابة ثمانية اخرين بجروح مختلفة، بالاضافة الى استشهاد اربعة اشخاص واصابة 11 اخرين بانفجار سيارة مفخخة بمنطقة المعامل جنوب غرب بغداد”.
 
واشار الى ان "القوات الامنية شددت اجراءاتها الامنية، فيما سارعت سيارات الاسعاف لنقل الجرحى لمستشفى قريب والجثث لدائرة الطب العدلي”.
 
يذكر ان القوات الامنية العراقية القت القبض، في اوقات متعددة على الكثير من العناصر المسلحة، بينهم قياديون في تنظيم القاعدة، في حين احالت اخرين الى المحاكم وتم تنفيذ حكم الاعدام أو السجن بالكثير منهم، بعد اعترافهم بارتكاب عمليات قتل وتفخيخ وتفجير واغتيالات طالت المدنيين والقوات الامنية على حد سواء.


النهآية
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: