شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0
عضو مجلس الشورى السعودي

عيسى غيث يصف قطر بـ ” الدولة المراهقة التي تلعب بالنار”

ونشر الغيث المقرب من البلاط الملكي السعودي ، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، تصريحاته الهجومية على قطر ، مشددا على انها ” مراهقة وتلعب بالنار وتسعى للتحالف مع المعارضة في دول الخليج “.
رمز الخبر: 10942
16:58 - 09 April 2014
SHIA-NEWS.COM  شیعة نیوز:


شن عضو مجلس الشورى السعودي، عيسى الغيث، هجوما عنيفا على قطر ووصفها بـ ” الدولة المراهقة وهي تلعب بالنار بسعيها التحالف مع المعارضة في دول الخليج ” واتهمها بالتحالف مع ” الاخوان المسلمين ” و ” القاعدة ".
 
ونشر الغيث المقرب من البلاط الملكي السعودي ، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، تصريحاته الهجومية على قطر ، مشددا على انها ” مراهقة وتلعب بالنار وتسعى للتحالف مع المعارضة في دول الخليج ".

وقال عيسى الغيث ” ان علاقات قطر بالإخوان والسرورية وحتى القاعدة مكشوفة، وستدفع الثمن غالياً”.

واضاف عضو مجلس الشورى السعودي عيسى الغيث : ” ان قطر لن ينفعها أمريكا ولا إسرائيل ولا تجار الدين والإرهابيون وستحرق يديها كما أحرقت الوئام الخليجي على مدى عشرين عاماً منذ الانقلاب المشؤوم.”

والغريب انه اضاف اسم ايران الى هذه الدول وكانها هي التي توفر الحماية لقطر ، متجاهلا دور قطر في التامر على ايران وعلى حليفتها سوريا .

وتابع قائلا: "لا يعنيني قطر بقدر ما يعنيني عملاؤها بيننا والذين يحجون إلى الدوحة ويعتمرون في فنادقها لتنفيذ خططها ضد الدول والشعوب الخليجية بكل مكر وانتهازية وارتزاق.” معتبراً أن قرار سحب السفراء جاء متأخراً وغير كافٍ ".


النهاية
کلمات دلیلیة: قطر غیث هجوم شیعه نیوز
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: