شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

لن تٌصدّقوا.. الطائرة الماليزية موجودة ورُكّابها على قيد الحياة!

وقالت الصحيفة انّ الطائرة MH 370 التابعة الخطوط الجوية الماليزية التي إحتفت في 8 مارس مع 239 راكبا خطفت من قبل الإرهابيين ونحن نعلم أن اسم الإرهابي الذي أعطى تعليمات للطيارين هو” Hitch”.
رمز الخبر: 10933
14:06 - 09 April 2014
SHIA-NEWS.COM  شیعة نیوز:

 كشفت صحيفة "موسكوفسكي كومسوموليتس” الروسية معلومات خطيرة جول مصير الطائرة الماليزية التي إختفت بصورة غامضة قبل اسابيع أثناء قيامها برحلة إعتيادية وعلى متنها أكثر من 200 راكب باتو مجهولي المصير.
 
وقالت الصحيفة انّ الطائرة MH 370 التابعة الخطوط الجوية الماليزية التي إحتفت في 8 مارس مع 239 راكبا خطفت من قبل الإرهابيين ونحن نعلم أن اسم الإرهابي الذي أعطى تعليمات للطيارين هو” Hitch”.
 
ونفت الصحيفة ان يكون للطيارين اي علاقة بما حصل، كما انها نفت الروايات الاخرى التي تم ترويجها، فضلاً عن نفيها القاطع للمعطيات التي تحدثت عن سقوط الطائرة في مياه المحيط الهادىء ورصد اشلاء تابعة لها في المياه الدولية.
 
واشارت في تقرير إرتكزت فيه على معلومات إستخباراتية عالية الدقة والسرية، انّ "الطائرة الماليزية موجودة حالياً في أفغانستان في منطقة ليست بعيدة عن قندهار قرب الحدود مع باكستان”.
 
واضافت انّ هذه المعلومات وفرها مصدر مجهول في وكالات الاستخبارات لمراسل الصحيفة الروسية.
 
وتابعت انّ "الطائرة هبطت على الطريق بالقرب من سلسلة جبال”. وقال "المصدر” بأن هناك جانع مكسور، وربما هو جعل الهبوط الاضطراري.
 
وعن الركاب، أشار إلى انهم جميعاً احياء، ويعيشون في أكواخ وهم تقريباً دون طعام.
 
وأبدى إعتقاده بأن الارهابيين يريدون التفاوض حول مصير الطائرة مع صينيين أو أمريكان.
 
وبحسب الخبير ” يفجيني كوزمينوف ” من مركز البحوث الفنية والخبرات العلمية ” فإن الطائرة ” بوينج 777 – 200 ” تستطيع الهبوط على مدرج ترابي غير معبد ، شريطة ان يكون في أرض مسطحة مفتوحة وخالية من التلال والأشجار وان يكون طول الممر 2000 متر ، وبطبيعة الحال فإن مثل هذا الهبوط الاضطراري يؤدي إلى تحطم بعض أجزاء الطائرة مشيرا إلى أن وزن تلك الطائرة بحمولتها حوالي 200 طن .


النهاية
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: