شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

سقوط قذائف هاون قرب السفارة الروسية في دمشق

وقال المرصد: “سقطت صباح اليوم قذيفتا هاون في محيط مبنى الاركان في منطقة الامويين في دمشق، كما سقطت قذيفة قرب مبنى السفارة الروسية في المزرعة” لم تؤديا الى وقوع اصابات.
رمز الخبر: 10891
15:23 - 06 April 2014
 
SHIA-NEWS.COM  شیعة نیوز:
 
تعرضت أحياء عدة في دمشق السبت لسقوط قذائف هاون استهدف بعضها حياً يضم مراكز أمنية، وسقطت احداها قرب السفارة الروسية في حي المزرعة، بحسب ما ذكر المرصد السوري لحقوق الانسان.
 
وقال المرصد: "سقطت صباح اليوم قذيفتا هاون في محيط مبنى الاركان في منطقة الامويين في دمشق، كما سقطت قذيفة قرب مبنى السفارة الروسية في المزرعة” لم تؤديا الى وقوع اصابات.
 
وأشار الى سقوط قذائف اخرى على منطقة الفحامة حيث توجد مراكز امنية عدة، بحسب المرصد، وعلى حي الشاغور في جنوب العاصمة، ومنطقتي الطبالة والدويلعة الشعبيتين اللتين تسكنهما غالبية من المسيحيين والدروز عند اطراف العاصمة.
 
وقالت الهيئة العامة للثورة ان احدى القذائف سقطت "مقابل قيادة الشرطة، ما أدى إلى اندلاع حريق كبير، تبعه انتشار أمني كثيف وتوافد لسيارات الإطفاء والاسعاف”.
 
وقالت وكالة الانباء السورية الرسمية "سانا” من جهتها ان قذائف الهاون طالت "حي الاطفائية ودار الاوبرا وصالة الفيحاء الرياضية” في دمشق، ما تسبب باضرار مادية واصابات، متهمة "ارهابيين” بإطلاقها.
 
واشارت الى ان قذائف الهاون التي اطلقت امس على منطقتي باب توما والبحصة تسببت باصابة 22 شخصا بجروح.


النهاية
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: