شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

لجنة المصالحة الشعبية في دمر: مواجهة الفكر الوهابي التكفيري بالعلم والبناء

وقالت نائب رئيس اللجنة المركزية للمصالحات الشعبية في سورية جورجيت طنوس خلال حفل التكريم الذي أقيم اليوم بثانوية عبد الجليل النحاس للبنات بمشروع دمر: ما نقوم به أقل ما يمكن تقديمه للجنود الذين يقفون إلى جانب الجيش والقوات المسلحة، كل من موقعه لمواجهة الفكر الوهابي التكفيري الدخيل على ثقافة المجتمع السوري بالعلم والقلم وبناء سورية المتجددة وبالكلمة الطيبة.
رمز الخبر: 10707
14:29 - 26 March 2014
SHIA-NEWS.COM  شیعة نیوز:

كرمت اللجنة الفرعية للمصالحة الشعبية في دمر عدداً من المعلمين والمدرسين تقديراً لجهودهم في بناء الأجيال وتصميمهم على مواصلة مهمتهم المقدسة ومواجهة الفكر الإرهابي التكفيري الظلامي الذي يستهدف سورية.
 
وقالت نائب رئيس اللجنة المركزية للمصالحات الشعبية في سورية جورجيت طنوس  خلال حفل التكريم الذي أقيم اليوم بثانوية عبد الجليل النحاس للبنات بمشروع دمر: ما نقوم به أقل ما يمكن تقديمه للجنود الذين يقفون إلى جانب الجيش والقوات المسلحة، كل من موقعه لمواجهة الفكر الوهابي التكفيري الدخيل على ثقافة المجتمع السوري بالعلم والقلم وبناء سورية المتجددة وبالكلمة الطيبة.
 
بدوره بيّن رئيس اللجنة الفرعية للمصالحة الوطنية في دمر غسان الرز أن الاحتفال بعيد المعلم هذا العام يتزامن مع الانتصارات التي يحققها الجيش والقوات المسلحة على أرض الميدان وإنزال الضربات القاسية بالمرتزقة التكفيريين ودعاة الفكر الظلامي وداعميهم من أنظمة عربية متخاذلة عميلة لأمريكا والعدو الصهيوني.
 
وأعرب الشيخ إسماعيل غزال من دمر عن أمله بأن تكون هذه المبادرات فاتحة خير في المصالحة الوطنية في سورية، مؤكداً دور المعلمين المهم في بناء الأجيال وتعليمهم الإخلاص للوطن ، منوهاً بإصرار معلمي سورية على متابعة رسالتهم السامية وصنع المستقبل الأفضل رغم جميع محاولات التخريب والأفعال المدمرة التي يقوم الإرهابيون بها.

النهاية
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: