شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

سفير قطر في مسقط يهاجم مستشار ملك البحرين

وقال السفير القطري لدى السلطنة في حسابه الخاص على "تويتر" نقول للسيد الأنصاري مستشار ملك البحرين: "أنت قادر تحمي نفسك علشان تهدد غيرك ؟".
رمز الخبر: 10626
15:12 - 15 March 2014
SHIA-NEWS.COM  شیعة نیوز:

هاجم السفير القطري في سلطنة عمان «عبد الله محمد الخاطر» مستشار الملك البحريني «محمد الأنصاري» الذي هدد قطر بدفع ثمن تدخلاتها في الشؤون الداخلية لدول مجلس التعاون، وانتقد سلطنة عمان لعدم سحبها السفير من قطر أسوة ببلاده والسعودية والإمارات في مقالة نشرتها صحيفة "الأيام" الرسمية يوم الخميس.
 
وقال السفير القطري لدى السلطنة في حسابه الخاص على "تويتر" نقول للسيد الأنصاري مستشار ملك البحرين: "أنت قادر تحمي نفسك علشان تهدد غيرك ؟".
 
وتابع قائلا "عمان ياسيد أنصاري سيدة قرارها وترفض التبعية لك ولأسيداك، ليتك تعرف حجمك وحجم دولتك وتبتعد عن سادة التاريخ والحضارة".
 
وأضاف الدبلوماسي القطري "بالرغم من فجاجة ما قاله الأنصاري في حق عمان وقطر إلا أنه يجب أن نُسَّلم بأن ذلك لايمثل رأي الشعب البحريني العزيز والمحب لأخوانه الخليجيين".
 
وختم في تغريدة أخرى قائلا "نعول كثيراً على المثقفين وأصحاب الفكر المخلصين من أبناء الخليج في إخماد نار الفتنة وتقريب وجهات النظر وإسداء النصح ليلتئم الجرح وليس العكس".
 
وكان مقال الأنصاري قد أثار ردود فعل غاضبة من قطريين وعمانيين، انتقدوا بشدة ما اعتبروه إساءة لهم من مسؤول بحريني.

النهاية
کلمات دلیلیة: سفیر قطر مستشار شیعة نیوز
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: