شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

شيعة رايتس ووتش تحذر من خطورة اجراءات النظام البحريني ازاء المدنيين الشيعة

وقالت المنظمة في بيانها:"ان المنظمة اذ تستنكر قرار النظام البحريني المشبوه تدعو في الوقت ذاته الى التراجع عنه ومراجعة جميع سياساتها القمعية ازاء الحراك المدني، واللجوء بشكل جاد الى الحوار والمصالحة مع المجتمع البحريني الذي انهك بسبب تخبط النظام وتعنته على مدى السنوات الثلاث الماضية.
رمز الخبر: 10550
13:10 - 11 March 2014
SHIA-NEWS.COM  شیعة نیوز:

حذرت منظمة شيعة رايتس ووتش من قرار النظام البحريني القاضي بتصنيف عدد من المنظمات الحقوقية والناشطة في تلك الدولة كتنظيمات ارهابية، معتبرة ذلك محاولة لذر الرماد في العيون وخلط الاوراق امام المجتمع البحريني خاصة والمجتمع الدولي عامة، فضلا عن كونه اجراء قد يوظف في ترسيخ العنف والقمع ازاء المحتجين المطالبين بالتغيير الديمقراطي والاصلاح في بنية الدولة التي استفحل في مفاصلها الفساد والاستبداد والديكتاتورية المقيتة.

وقالت المنظمة في بيانها الذي اطلعت وكالة نون الخبرية "ان المنظمة اذ تستنكر قرار النظام البحريني المشبوه تدعو في الوقت ذاته الى التراجع عنه ومراجعة جميع سياساتها القمعية ازاء الحراك المدني، واللجوء بشكل جاد الى الحوار والمصالحة مع المجتمع البحريني الذي انهك بسبب تخبط النظام وتعنته على مدى السنوات الثلاث الماضية.

ودعا البيان المجتمع الدولي الى انصاف الشعب البحريني الذي يتعرض لأسوء اشكال القمع والتنكيل على يد مرتزقة النظام ممن استقدموا الى البحرين من بلدان واقاليم مختلفة بهدف تشديد القبضة على السلطة.

واضاف البيان ان البحرين تمر بأوقات عصيبة غير مسبوقة بعد ان بات النظام القائم يشرعن للإرهاب الحكومي والعنف الامني ضاربا عرض الجدار كافة القوانين الانسانية والدولية التي تكفل حقوق الانسان والشعوب.

النهاية
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: