شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

الجبهة الإسلامية في سورية” تفصل “لواء فتح الشام” لـ”مهادنته” النظام

وقال “المجلس″ في بيان نشرته منتديات جهادية أن ” مجلس قيادة جيش الإسلام ” الذي يتزعمه أبو معاذ الشامي ” قرر فصل لواء فتح الشام فصلًا كاملًا لما صدر عن بعضهم في مهادنة نظام ( بشار ) الأسد مما يدل على عدم انضباطهم من الناحيتين الشرعية والعسكرية”.وأوضح أن أفراد ” لواء فتح الشام “، “ارتكبوا الكثير من المخالفات الشرعية”.
رمز الخبر: 10509
13:45 - 09 March 2014
SHIA-NEWS.COM  شیعة نیوز:

أعلن "مجلس قيادة جيش الإسلام في سورية ـ الجبهة الإسلامية” اليوم السبت عن فصل "لواء فتح الشام ” الذي يتزعمه فهد الكردي المكنى بـ ” أبي محمود”، من عضويتها .

وقال "المجلس″ في بيان نشرته منتديات جهادية أن ” مجلس قيادة جيش الإسلام ” الذي يتزعمه أبو معاذ الشامي ” قرر فصل لواء فتح الشام فصلًا كاملًا لما صدر عن بعضهم في مهادنة نظام ( بشار ) الأسد مما يدل على عدم انضباطهم من الناحيتين الشرعية والعسكرية”.وأوضح أن أفراد ” لواء فتح الشام "، "ارتكبوا الكثير من المخالفات الشرعية”.

يذكر أن ” الجبهة الإسلامية ” تأسست في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي هي إحدى تشكيلات ” الجيش السوري الحر ” ويقودها مجلس شورى مكوّن من عدد من الأعضاء، يرأسهم ” قائد ألوية ‘صقور الشام’، أبو عيسى الشيخ،’كما تضم الجبهة هيئتين، إحداهما سياسية ويرأسها’حسان عبود قائد حركة ‘أحرار الشام الإسلامية’، والأخرى عسكرية يقودها زهران علوش قائد ‘جيش الإسلام’، والتشكيلات الثلاثة السابقة منضوية’تحت لواء الجبهة.

النهاية
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: