شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

جبهة «النصرة» تدعو أهل السنة للانشقاق عن الجيش اللبناني

توجه التنظيم في بيان نشره على حسابه الرسمي في موقع “تويتر” الى أفراد الجيش اللبناني بالقول:”دعوا عنكم هذا الجيش الظالم، الذي يسيطر حزب إيران على كل قراراته، فلا تكونوا في صفوفه، وانشقوا عنه ولا تطمعوا براتب أو منصب”.
رمز الخبر: 10464
14:24 - 06 March 2014
SHIA-NEWS.COM  شیعة نیوز:

دعا تنظيم "جبهة النصرة” في لبنان الأربعاء عناصر الجيش اللبناني إلى الانشقاق عنه، متهما إياه بأنه أصبح جيشا "ظالما” ومسيطرا عليه من قبل حزب الله المدعوم من إيران.

وتوجه التنظيم في بيان نشره على حسابه الرسمي في موقع "تويتر” الى أفراد الجيش اللبناني بالقول:”دعوا عنكم هذا الجيش الظالم، الذي يسيطر حزب إيران على كل قراراته، فلا تكونوا في صفوفه، وانشقوا عنه ولا تطمعوا براتب أو منصب”.

وأضاف أن قيادات هذا الجيش ما هي إلا "قيادة شكلية لا تستطيع مخالفة الحزب بأي قرار، وتعمل على مداهنته من أجل الحصول على منصب أعلى في الدولة”.

وخصّ البيان أهل السنّة في لبنان، داعيا إياهم الى تحريض أبنائهم على "ترك هذا الجيش الظالم”، والدفع بهم إلى "ساحات الجهاد”.

واعتبر أن "الذل” الذي يلحق بأهل السنّة في لبنان جاء "حين عصينا الله بتركنا الجهاد، وأطعنا الحريري وأمثاله”، في إشارة الى رئيس الوزراء اللبناني الأسبق سعد الحريري، الذي دعا الى الاعتدال ورفض كل أعمال "الجماعات التكفيرية”.

ولم يتسن الحصول على تعقيب فوري من الجيش اللبناني على ما ذكره التنظيم.

وتبنى البيان إطلاق 3 صواريخ غراد على بلدة النبي شيت في منطقة بعلبك، أحد معاقل حزب الله شرق لبنان، ردا على استمرار قتال عناصر الحزب إلى جانب قوات النظام السوري و”مجازره في الشام”.

وتوعّد التنظيم حزب الله بـ”عدة عمليات نوعية تقضّ مضاجع حاخاماته، وتدخل الرعب إلى قلوب أفراده”، معتبرا أن "هكذا حزب لا تنفع معه إلا لغة السيف، فقد تجبّر و طغى”.

وتتعرض عدة بلدات وقرى لبنانية شرق البلاد لقصف بالصواريخ بصورة متكررة، بعد أن أعلن حزب الله عن دخوله رسميا بالحرب السورية إلى جانب قوات الجيش السوري مطلع العام الماضي.

النهاية
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: