شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

مقتل وإصابة تسعة واعتقال 16 آخرين من داعش شرقي الموصل

وقال المصدر في بيان أصدره وتسلم “عراق القانون” نسخة منه، إن “قوة من فرقة المشاة الثانية نفذت عملية أمنية، مساء اليوم، في الساحل الأيسر، شرقي الموصل، اشتبكت فيها مع مجموعة مسلحة، تنظيم (داعش) الإرهابي، ما أسفر عن مقتل اثنين وإصابة سبعة من عناصرها فضلاً عن اعتقل 16 آخرين”.
رمز الخبر: 10443
10:44 - 05 March 2014
SHIA-NEWS.COM  شیعة نیوز:

أفاد مصدر في قيادة فرقة المشاة الثانية في الجيش، اليوم الثلاثاء، بأن قوة تابعة للفرقة قتلت وجرحت تسعة مسحلين، واعتلقت 16 آخرين، من تنظيم ما يسمى بالدولة الإسلامية في العراق وبلاد الشام (داعش)، وضبطت في وكرهم عبوات ناسفة ومتفجرات، شرقي الموصل،(405 كم شمال العاصمة بغداد).

altوقال المصدر في بيان أصدره وتسلم "عراق القانون” نسخة منه، إن "قوة من فرقة المشاة الثانية نفذت عملية أمنية، مساء اليوم، في الساحل الأيسر، شرقي الموصل، اشتبكت فيها مع مجموعة مسلحة، تنظيم (داعش) الإرهابي، ما أسفر عن مقتل اثنين وإصابة سبعة من عناصرها فضلاً عن اعتقل 16 آخرين”.

وأضاف المصدر في بيانه، أن "القوة داهمت وكر المسلحين وعثرت فيه على 38 عبوة ناسفة أو لاصقة وتسع قذائف مختلفة العيارات وثلاثة كغم من المواد شديدة الانفجار”.

وشهدت نينوى، اليوم الثلاثاء، مقتل أو جرح 11 شخصاً على الأقل، بينهم عناصر من الشرطة، بتفجيرين أحدهما نفذ من قبل انتحاري يرتدي حزاما ناسفا، حاول اقتحام مقرا أمنيا، في منطقة 17 تموز، غربي الموصل، كما قتل أو أصيب أربعة من عناصر الشرطة بانفجار سيارة مفخخة، استهدفت دوريتهم، في المنطقة ذاتها.

يشار إلى أن نينوى، مركزها مدينة الموصل، تعد من المحافظات الساخنة التي تشهد أعمال عنف متواصلة، فضلاً عن حراك شعبي مناوئ للحكومة الاتحادية استمر على مدى منذ أكثر من عام.

النهاية
کلمات دلیلیة: داعش مقتل اصابة شیعة نیوز
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: