شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

1

تنظيم سرّي مؤيد للجيش السوري ينفذ إغتيالات بـ “داعش” في الرقة

فقد نقل موقع “أوقات الشام” الاخباري، انّ محافظة الرقة السورية والتي تخضع لسيطرة “داعش” شهدت في الايام الماضية تطوراً خطيراً، وهو عبارة عن ظهور جماعة تطلق على نفسها أسم “سرايا أنصار الجيش السوري”، حيث بادرت هذه الجماعة لاغتيال القائد العسكري لـ “داعش” المدعو “أبو بكر التونسي” قبل أسبوع.
رمز الخبر: 10413
11:00 - 03 March 2014
SHIA-NEWS.COM  شیعة نیوز:

دخلت جماعة مجهولة الهوية على خط المعارك في الرقة، حيث تخوض هذه الجماعة عمليات إغتيال محترفة ضد زعماء جماعة "الدولة الاسلامية في العراق والشام” (داعش) عبر الأسلوب الأسود في الإغتيال.

فقد نقل موقع "أوقات الشام” الاخباري، انّ محافظة الرقة السورية والتي تخضع لسيطرة "داعش” شهدت في الايام الماضية تطوراً خطيراً، وهو عبارة عن ظهور جماعة تطلق على نفسها أسم "سرايا أنصار الجيش السوري”، حيث بادرت هذه الجماعة لاغتيال القائد العسكري لـ "داعش” المدعو "أبو بكر التونسي” قبل أسبوع.

ونقل الموقع عن تقارير أمنية قولها أن "المحافظة تشهد نشاطاً لمنظمة غير معروفة تطلق على نفسه أسم "سرايا أنصار الجيش العربي السوري” حيث يعتقد انها مسؤولة عن إغتيال قائد عسكري لـ "داعش”.ولم يكشف التقرير عن أي معلومات حول هذه المنظمة وكيفية ظهورها.تجدر الاشارة إلى انّ أسلوب "الاغتيال الاسود” نشط في الولايات المتحدة الامريكية وبعد دول العالم، وهو عبارة عن اسلوب سري لاغتيال شخصيات في "المافيات” الدولية”.

النهاية
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم:
غیر قابل للنشر: 0
تحت المراجعة: 0
منشور: 1
تعلیقات
هبه كامل
TURKEY
23:05 - 1392/12/17
رائع جدا وربي يحمي الجيش العربي سوري وسرايا انصار الجيش إلى لأفضل