شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

مقاتلات روسية في حالة تأهب.. وأوكرانيا تحذر من أي إعتداء عسكري

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وضع أمس الوحدات القتالية في القوات المسلحة الروسية في حالة تأهب استعدادا لإجراء مناورات حربية قرب أوكرانيا في أقوى تحرك من جانب الكرملين بعد أيام من التهديدات عقب الإطاحة بالرئيس الأوكراني فيكتور يانوكوفيتش حليف موسكو.
رمز الخبر: 10365
15:47 - 27 February 2014
SHIA-NEWS.COM  شیعة نیوز:

أعلن وزير الدفاع الروسي اليوم عن وضع المقاتلات الروسية في حالة تأهب على الحدود الغربية للبلاد.

وحذرت السلطات الأوكرانية روسيا من أي اعتداء عسكري في منطقة القرم، بعد اعلان وزير الدفاع الروسي وضع المقاتلات الروسية في حالة تأهب.وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وضع أمس الوحدات القتالية في القوات المسلحة الروسية في حالة تأهب استعدادا لإجراء مناورات حربية قرب أوكرانيا في أقوى تحرك من جانب الكرملين بعد أيام من التهديدات عقب الإطاحة بالرئيس الأوكراني فيكتور يانوكوفيتش حليف موسكو.

ونقلت وكالة إنترفاكس الروسية للأنباء عن وزير الدفاع سيرجي شويجو قوله عند إعلانه عن بدء تدريب عسكري "بناء على أمر من رئيس روسيا الاتحادية وضعت القوات في المنطقة العسكرية الغربية في حالة تأهب.” وتقع المنطقة الغربية على حدود أوكرانيا.

وقال كذلك في تصريحات نقلتها وكالة الإعلام الروسية الرسمية إن بلاده تراقب "باهتمام ما يجري في القرم.” وإنها تتخذ "إجراءات لضمان سلامة المنشآت والبنية التحتية والترسانات التابعة لأسطول البحر الأسود.”

النهاية
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: