شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

السفير الاندونيسي يصف جهود دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية بالجبارة وتستحق الثناء

وكان في استقبال الوفد الذي زار مبنى دار القرآن الكريم، اليوم الاثنين، رئيس قسم دار القرآن الكريم الشيخ حسن المنصوري، وعدد من منتسبي الدار.
رمز الخبر: 10085
16:01 - 11 February 2014
SHIA-NEWS.COM  شیعة نیوز:

استقبلت دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة سعادة السفير الاندونيسي "سفزين نور دين" والوفد المرافق له.

وكان في استقبال الوفد الذي زار مبنى دار القرآن الكريم، اليوم الاثنين، رئيس قسم دار القرآن الكريم الشيخ حسن المنصوري، وعدد من منتسبي الدار.

وأفاد مسؤول شبعة الاعلام في دار القرآن الكريم الاستاذ عمار الخزاعي أن زيارة السفير الاندونيسي جاءت بهدف تفعيل الاتفاقيات القرآنية الموقعة بين البلدين، ولمد جسور التواصل والتعاون بين دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة والمؤسسات القرآنية في دول جنوب شرق آسيا.

من جهته ابدى السفير الاندونيسي السيد "سفزين نور دين" اعجابه بالنشاطات القرآنية التي ترعاها دار القرآن الكريم في العراق والعالم، وصفاً الجهود المبذولة من قبل الادارة والعاملين في الدار بالـ "جبارة" وتستحق التقدير والثناء.

كما دعا سعادة السفير الى ضرورة تعميم تجربة دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة في كل بلدان العالم الإسلامي مؤكداً على اهمية فتح فرع لدار القرآن الكريم في اندونيسيا ودول جنوب شرق آسيا.

وكان سماحة الامين العام للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي قد استقبل يوم، امس الاحد، السفير الاندونيسي والوفد المرافق له في الصحن الحسيني الشريف.

النهاية
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: