شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

عادل المعاودة من فوق منبر القرضاوي في الدوحة: جاهدوا ضد "حوثيي اليمن" و"قرامطة البحرين"!

فقد أدى القيادي السلفي التكفيري «عادل المعاودة» صلاة الجمعة في جامع "محمد بن عبدالوهاب" في العاصمة القطرية الدوحة الذي اعتاد ما يسمی رئيس هيئة علماء المسلمين «يوسف القرضاوي» على الصلاة فيه.وركزت خطبة المعاودة على مفردات الجهاد والقتال، حيث اتسمت "بالشحن الطائفي والتحريض على الجهاد ضد الشيعة".
رمز الخبر: 10004
14:15 - 08 February 2014
SHIA-NEWS.COM  شیعة نیوز:

نقلت صفحات إخبارية وشخصية على لسان القيادي السلفي التكفيري «عادل المعاودة» دعوته إلى "الجهاد"، مؤكدا على أهميته ضد الحوثيين في اليمن و"القرامطة" الجدد في البحرين على حد تعبيره.

فقد أدى القيادي السلفي التكفيري «عادل المعاودة» صلاة الجمعة في جامع "محمد بن عبدالوهاب" في العاصمة القطرية الدوحة الذي اعتاد ما يسمی رئيس هيئة علماء المسلمين «يوسف القرضاوي» على الصلاة فيه.

ونقلت صفحات إخبارية وشخصية على لسان المعاودة دعوته إلى "الجهاد"، مؤكدا على أهميته ضد الحوثيين في اليمن و"القرامطة" الجدد في البحرين على حد تعبيره.

وركزت خطبة المعاودة على مفردات الجهاد والقتال، حيث اتسمت "بالشحن الطائفي والتحريض على الجهاد ضد الشيعة".

يأتي ذلك في وقت أيدت الحكومة البحرينية قرارا سعوديا يعاقب على المشاركة في أعمال قتالية خارج السعودية، داعية دول الخليج الفارسي لقرارات مماثلة.

يُشار إلى أن القرضاوي واجه انتقادات خليجية لانتقاده الإمارات، الأمر الذي استدعى توضيحا رسميا قطريا بأن الرجل يمثل وجهة نظره ليس إلا.

النهاية
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: