شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

تفاصيل هجوم مسلحين لبنانيين على قرى تلكلخ وذبحهم لجنود سوريين

مجموعة اللبنانية هذه شنّت هجوماً على قريتي البهلونية والغيضة ضد دورية لجنود في الجيش السوري في ريف مدينة تلكلخ، ما أدى إلى مقتل 5 جنود عمد أفراد المجموعة إلى قطع رؤوسهم عن أجسادهم.وقد نشر هؤلاء صورة للجنود دون رؤوس على موقع “تويتر” معتبرين أنهم “جنود الأسد”.
رمز الخبر: 9884
16:05 - 01 February 2014
SHIA-NEWS.COM  شیعة نیوز:

أوردت صحيفة "الأخبار” بعد التفاصيل حول هجوم مسلحين مواليين للمعارضة السورية إنطلاقاً من لبنان نحو قرى سورية على الحدود مع لبنان، حيث قاموا بقتل عدداً من الجنود السوريين.

مصادر صحيفة "الأخبار” قالت أنه مع بدء تحركات الجيش السوري لبدء معركة "قلعة الحصن” في تلكلخ، استنفرت مجموعات مسلّحة لبنانية منتشرة في المناطق الحدودية مع سوريا، وبدأت حشد المسلّحين من قرى وادي خالد لمساندة نحو ٢٠٠ شاب محاصرين في القلعة، معظمهم لبنانيون، وقد التحق بهؤلاء شبّان سلفيون من محلة باب التبّانة، إضافة إلى مجموعة مرتبطة بالشيخ خالد المحمود المعروف بـ "أبو سليمان المهاجر” الذي يقود مجموعة جند الشام التي تتحصّن في القلعة المحاصرة منذ 8 أشهر، وقامت مجموعات أخرى بالتسلل إلى الأراضي السورية في محاولة لفك الحصار عن القلعة أو التخفيف عنها.

مجموعة اللبنانية هذه شنّت هجوماً على قريتي البهلونية والغيضة ضد دورية لجنود في الجيش السوري في ريف مدينة تلكلخ، ما أدى إلى مقتل 5 جنود عمد أفراد المجموعة إلى قطع رؤوسهم عن أجسادهم.وقد نشر هؤلاء صورة للجنود دون رؤوس على موقع "تويتر” معتبرين أنهم "جنود الأسد”.

وقد اكّد "المرصد السوري المستقبل” هذه الرواية أمس، متحدثاً عن هجوم قام به مسلحون لبنانيون موالون للمعارضة على قرى واقعة قرب الحدود اللبنانية السورية في تلكلخ وعمدوا لذبح جنود سوريين.

النهاية
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: