شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

شادي المولوي يودّع احبائه على “الفايسبوك”، هل هُناك عمليّة تفجير جديدة؟

وتخوّف هؤلاء من هجوم إرهابي جديد يستهدف المدنيين ويكون بطله هذه المرّة “شادي المولوي”، مستندين بذلك إلى مـا دوّنه، خصوصاً وانّ هذا الاسلوب قد رُصد على صفحات عدد من الانتحاريين قبل تفجير أنفسهم بفترات متفاوتة.
رمز الخبر: 9817
14:24 - 28 January 2014
SHIA-NEWS.COM  شیعة نیوز:

نشر الارهابي المرتبط بتنظيم القاعدة وأحد أركان جماعة "جبهة النصرة” في طرابلس شادي المولوي "بوست” له على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "الفايسبوك” تحوي على وداع مؤثر، إعتبره البعض انهّ أسلوب يقوم به الانتحاريون قبل تنفيذ عملياتهم.

وتخوّف هؤلاء من هجوم إرهابي جديد يستهدف المدنيين ويكون بطله هذه المرّة "شادي المولوي”، مستندين بذلك إلى مـا دوّنه، خصوصاً وانّ هذا الاسلوب قد رُصد على صفحات عدد من الانتحاريين قبل تفجير أنفسهم بفترات متفاوتة.

ناشطون علّقوا على ما دوّنه المولوي على صفحته، حيث هاجموه بشدة ووصفوه بالارهابي.أحدى الناشطات قالت لـ "المولوي” على صفحته: "إن كنت تريد حوريات، فإذهب إلى night club”، بإشارة منها لحصوله على الحوريات بعد تفجير نفسه.

بدوره سخر المولوي بـ "بوست” نشره من ما يجري واصفاً ما قاله بأنه "أنشدوة” قائلاً: "اناشيدنا حق لنا نسمعها و نكتبها و نرددها يا اصحاب النفوس النتنة”.

النهاية
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: