شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0
الناشط احمد المشيخص:

الشيخ النمر سيبقى رمزا للمطالبين بالحرية والاصلاح ومدافعا عن كافة المظلومين

"الشيخ النمر يعلنها صراحة “نحن أقوى بزئير الكلمة، وأضعف بأزيز الرصاص”ويرفض تسلح وسلاح كان من كان “وسط اي مظاهرة” فلنقف ضد العنف". مشيرا بذلك الى موقف الشيخ النمر من مضاهر العنف والسلاح التي طال ما رفضها بقوة.
رمز الخبر: 9813
13:59 - 28 January 2014
SHIA-NEWS.COM  شیعة نیوز:

في ضل محاولة السلطة الواضحة لتشويه سمعة سماحة اية الله النمر من خلال بعض الابواق المأجورة في الاعلام السعودي من اجل تضليل الرأي العام, وتزامنا مع الحملة التطامنية التي اطلقها مجموعة من النشطاء دفاعا عن اية الله الشيخ نمر باقر النمر على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) والتي شهدت نجاحا كبيرا حيث فاق عدد التغريدات على الهاش تاق المخصص للحملة 11.600 تغريدة, كتب الناشط احمد المشيخص بعض التغريدات على موقع الخاص في التويتر و اوضح بان 

"الشيخ النمر يعلنها صراحة "نحن أقوى بزئير الكلمة، وأضعف بأزيز الرصاص”ويرفض تسلح وسلاح كان من كان "وسط اي مظاهرة” فلنقف ضد العنف". مشيرا بذلك الى موقف الشيخ النمر من مضاهر العنف والسلاح التي طال ما رفضها بقوة.

واضاف ايضا بان "العنف، والرصاص، والسلاح، من أي طرف، ضد أي طرف، هي وسيلة الضعفاء، والجبناء.. ومن يملك قوة المنطق، لا يحتاج ابداً لمنطق القوة".

وذكر بان "كل من اراد تشويه سمعة الشيخ النمر بأنه داعية عنف وفتنة. نحيله لعقله وضميره، لسماع دعواته الصريحة والواضحة وبلا مواربة ضد العنف".

و اوضح المشيخص في تغريداته المنشورة على موقعه بانه "أجبرت السلطات بعض الشبان المعتقلين بالاقرار أن الشيخ النمر داعية عنف ومحرض لتشويه صورته. ورضخ البعض تحت الإكراه والتعذيب بذلك!سيبقى الشيخ النمر "سجين رأي”، رغم التشويه المتعمد من السلطات، وفبركات الاعترافات!! وصرخات النمر ضد العنف مدوية، دليل صارخ بذلك الشيخ النمر لا يحتاج لتقية لإخفاء أفكاره، والإجهار بها".

كما اشار بوضوح الى شجاعة اية الله النمر و كونها اكبر من فبركات ومسريحات رجال المباحث حيث قال "انتقد العنف والرصاص صراحة، وشجاعته اكبر من فبركات ومسرحيات "المباحث”!!لو كان النمر يؤيد العنف كما تريد السلطة إيهامه للعالم، لما تردد بالتصريح والإفصاح بعالي الصوت ولكنه يعلم بأن العنف سلاح الضعيف.

و اضاف ايضا بان "النمرسيبقى النمر "سجين رأي”، وصرخاته مدوية وصريحة ضد العنف واطلاق الرصاص لوكان العنف والرصاص مصدره رجال امن، او مواطنين".

وختم تغريدته بقوله" قد نختلف او نتفق في فكر وأسلوب الشيخ النمر ولكنه بلا شك سيبقى رمزا وعنوانا للمطالبين بالحرية والاصلاح ومدافعا عن كافة المظلومين".
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: