شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

الوفاق تصف قتل الشهيد عباس بـالإعدام المنظم: جثته تكشف وحشية بالغة في طريقة قتله

وكان الشهيد فاضل عباس مسلم أصيب بطلق ناري مباشر من قوات النظام في يوم 8 يناير 2014 هو والمصاب الآخر (صادق العصفور - 17 عاما) الذي لا تزال حالته الصحية مقلقة ولم تكشف الأجهزة الرسمية عن مصيره ومكانه لذويه إلا بعد مرور أكثر من 15 يوماً على اختفاءه، لكن الشهيد فاضل عباس مسلم بقي مكانه ومصيره مجهولاً حتى لحظة اعلان استشهاده.
رمز الخبر: 9790
13:30 - 27 January 2014
SHIA-NEWS.COM  شیعة نیوز:

كشفت الإصابات التي تلقاها الشهيد فاضل عباس مسلم (19 عاما) الذي أعلن استشهاده اليوم السبت 26 يناير 2014 في البحرين، عن وحشية بالغة في طريقة قتله. وأوضحت الصور إصابات متفرقة والإصابات المباشرة التي مزقت جسده، إلى جانب إصابة مباشرة في الرأس.

وتبين من خلال الكشف على جسد بشكل أولي إصابته في أسفل القدم (الساق اليسار)، وطلق ناري عميق وعريض في رأسه، وكدمات ورضوض في ظهره، وفي رقبته وخلف أذنه، وقطع أسفل شفته السفلى، وكدمات في الوجه، وسحوج في يديه، وجرح غائر في أسفل عظمة كتفه الأيمن، ورضوض أخرى وجرح في رجليه.

وكشفت الإصابات عن تعرض الشهيد للطلق من الخلف. واعتبرت جمعية «الوفاق» الوطني الإسلامية عملية قتله بـ«الإعدام المنظم» مشيرة إلى أنه «قتل خارج القانون يتحمل كامل مسؤوليته النظام».

ويأتي استشهاد فاضل عباس بعد حرمان ذويه من حقوقهم في الإطلاع على وضعه ومعاينته، إذ تم حرمانهم بإصرار من قبل النظام من معاينته طوال 18 يوماً.

وكان الشهيد فاضل عباس مسلم أصيب بطلق ناري مباشر من قوات النظام في يوم 8 يناير 2014 هو والمصاب الآخر (صادق العصفور - 17 عاما) الذي لا تزال حالته الصحية مقلقة ولم تكشف الأجهزة الرسمية عن مصيره ومكانه لذويه إلا بعد مرور أكثر من 15 يوماً على اختفاءه، لكن الشهيد فاضل عباس مسلم بقي مكانه ومصيره مجهولاً حتى لحظة اعلان استشهاده.وتكتمت الأجهزة الرسمية في سلوك متعمد على مصيرهما، واختفيا قسرياً منذ ذلك الحين.

النهاية
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: