شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

الشيخ سلمان: غايتنا هي العدالة للجميع ونقل الظلم من مجموعة لأخرى هدف غبي

وقال الأمين العام لجمعية "الوفاق" في البحرين الشيخ علي سلمان إن "انتصار المملكة بجميع مكوناتها عبر نظام ديمقراطي يحفظ مصالح جميع أبنائها هو النصر المنشود".
رمز الخبر: 9737
20:30 - 22 January 2014
SHIA-NEWS.COM  شیعة نیوز:

سخر أمين عام جمعية الوفاق الشيخ علي سلمان من إقدام قوات النظام على اعتقال الاطفال وكأنهم جنرالات حرب ويتعاملون مع الخارج ، ودعا الى " إهمال الإعلام الرسمي وشبه الرسمي المهرجين والطبالين والأبواق الرسمية التي تكتب لنفسها وتروج لها وتستهزئ بعقول من يقرأها، إهمالاً تاماً وقال لن تفقدوا شيئاً إيجابياً بذلك".

وقال الأمين العام لجمعية "الوفاق" في البحرين الشيخ علي سلمان إن "انتصار المملكة بجميع مكوناتها عبر نظام ديمقراطي يحفظ مصالح جميع أبنائها هو النصر المنشود".

وكتب الشيخ سلمان على حسابه الخاص على "تويتر" "علينا العمل، معارضة وموالاة ونظام، من أجل وطن الحرية والكرامة والمساواة والديمقراطية أما العمل لاستمرار هذا الوضع المنكوب فهو الخزي والعار"، وأضاف "الديمقراطية الحقيقية استطاعت أن تحفظ حقوق مختلف المكونات بطريقة أفضل من الدكتاتوية في مختلف التجارب الإنسانية"، مشدداً على أن "الإصرار على الحقوق الإنسانية في المساواة والعدالة والمشاركة في إدارة الدولة هو من أجل البحرين المستقرة".

 الشيخ سلمان: نقل الظلم من مجموعة لأخرى هدف غبي

وأوضح أن "المنشود الإنساني هو نظام يحقق العدالة للجميع أما بقاء أو نقل الظلم من مجموعة لأخرى فهو هدف غبي لمن يسعى له"، وتابع "علينا الاستفادة من التجارب الإنسانية المتعددة في الرقي بوطننا وعدم التحجج بالعادات والتقاليد البالية الاستبدادية"، معتبراً أن "الدكتاتورية والحكم المطلق يلازمهما الفساد والقمع والتخلف وعدم الاستقرار".

واعتبر سماحته أن "طريق التقدم والحداثة وبناء دولة المؤسسات والقانون واضح وضوح الشمس، ما نحتاجة فقط هو التخلي عن أفكارنا المتحجرة".

كما رأى الشيخ سلمان أن "المفاوضات الجادة هي وسيلة متسقة مع طبيعة النضال السلمي لكنها ليست الأهم"، خاتماً "ثقتي بعد الله في النضال الشعبي السلمي ذي النفس الطويل، فهو الذي سينتزع حقوق الشعب المشروعة".

النهاية
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: