شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

«داعش» يمنع حلاقة الذقن وخروج المرأة بدون محرم في الفلوجة

بدأ تنظيم “داعش” الارهابي ومنذ سيطرته على مدينة الفلوجة في الانبار فرض اجراءاته التعسفية على سكانها مهددا من يخالفها بالقتل، اذ قرر منع حلاقة الذقن وقص تسريحات الشعر الغربية وأغلق صالونات التجميل ومنع خروج المرأة من دارها بدون محرم وفرض النقاب عليها.
رمز الخبر: 9734
20:08 - 22 January 2014
SHIA-NEWS.COM  شیعة نیوز:

بدأ تنظيم "داعش” الارهابي  ومنذ سيطرته على مدينة الفلوجة في الانبار فرض اجراءاته التعسفية على سكانها مهددا من يخالفها بالقتل، اذ قرر منع حلاقة الذقن وقص تسريحات الشعر الغربية وأغلق صالونات التجميل ومنع خروج المرأة من دارها بدون محرم وفرض النقاب عليها.

في هذه الاثناء واصلت القوات الامنية المشاركة في حملة القضاء على "داعش” تقدمها باتجاه تحرير كامل الانبار من براثن ذلك التنظيم الاجرامي، لاسيما عقب اطباق سيطرتها المحكمة على جميع نواحي الرمادي في الحملة التي يتوقع لها ان تشمل عموم مدن المحافظة التي شهدت يوم امس قتل واعتقال 60 فردا من "داعش” عقب محاصرتهم من قبل قوات الجيش وابناء العشائر، الذين تمكنوا ايضا من قتل المشرف على ادارة عمليات "داعش” الارهابي "عدنان السويداوي” الذي كان يعمل برتبة عميد ركن في الجيش السابق، ووالي الرمادي بتنظيم "القاعدة” عقب اشتباكات مسلحة وسط المدينة، واعتقال اربعة من مساعديه.

وبعد ان وسعت القوات العسكرية عملياتها في مدينة الرمادي، عمدت في ذات الوقت الى تكثيف الضربات الجوية والبرية على بقية معاقل "داعش” واطباق سيطرتها على جميع مداخل الفلوجة، في محاولة منها لمنع هروب الارهابيين منها وتسللهم الى بقية مدن المحافظة.

وفي حين تحدثت انباء عن قيام الجيش بالاعداد لاقتحام مدينة الفلوجة، وتحرير اهلها من براثن ارهابيي "داعش” الذين سيطروا عليها، توعد قائد الفرقة الذهبية للعمليات الخاصة اللواء فاضل جميل البرواري بالقصاص من قتلة الجنود الاربعة الذين تم غدرهم في الانبار في القريب العاجل بعد العثور على جثثهم  وتسليمها الى ذويهم.

النهاية
کلمات دلیلیة: داعش فتوی عراق شیعه نیوز
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: