شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

بعض السياسيين يرفضون الجيش بالانبار ويرحبون بالارهابيين الاجانب!

وقال نائب رئيس مجلس الأنبار فالح العيساوي “هناك مفارقة كبيرة عن البعض من السياسيين من خلال أعتراضهم على تواجد عناصر الجيش العراقي في مدن الانبار وهم من محافظات ديالى والانبار وصلاح الدين والبصرة وغيرها في حين يغضون النظر عن تواجد الغرباء من الارهابيين ممن يحملون جنسيات مصرية وافغانية وغيرها”.
رمز الخبر: 9673
12:32 - 19 January 2014
SHIA-NEWS.COM  شیعة نیوز:


ابدى مجلس محافظة الانبار، أستغرابه من غض بعض السياسيين النظر عن تواجد الارهابيين من جنسيات مصرية وأفغانية في مدن الانبار فيما يعترضون وبشدة على تواجد عناصر الجيش العراقي.
وكان العديد من السياسيين اعترضوا على دخول قوات الجيش العراقي الى مدن الانبار مما دفع عناصر "داعش” الى السيطرة على تلك المدن وتهجير سكانها.

وقال نائب رئيس مجلس الأنبار فالح العيساوي "هناك مفارقة كبيرة عن البعض من السياسيين من خلال أعتراضهم على تواجد عناصر الجيش العراقي في مدن الانبار وهم من محافظات ديالى والانبار وصلاح الدين والبصرة وغيرها في حين يغضون النظر عن تواجد الغرباء من الارهابيين ممن يحملون جنسيات مصرية وافغانية وغيرها”.

واضاف العيساوي أن "الجيش العراقي ان دخل اي منطقة في العراق لايدخل سوى داعم لاهالها في استعادة الامن على عكس المحاميع الارهابية التي تفجر وتهجر وتقتل المدنيين”.وقتلت قوات الامنية وابناء العشائر يوم امس عددا من الارهابيين من عناصر "داعش” بينهم ارهابيون يحملون الجنسية المصرية كانوا يقاتلون قوات الامن والاهالي.واستعادت قوات الامن السيطرة على المجمع الحكومي في الصقلاوية ومناطق شارع 60 والبوبالي وشارع الملعب بعد معارك ضد عناصر”داعش”.

النهاية
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: