شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

مقتل “الجولاني” في إشتباكات مع “داعش”

وتشهد مدينة الرقة شرق سوريا ذروة المعارك بعد أن تمكنت “الدولة الاسلامية” من السيطرة عليها بنسبة 95% في المئة، وفق ما صرّح به ناشطون معارضون حيث أشار هؤلاء إلى ان تنظيم “داعش” يقوم بتنفيذ اعدامات ميدانية للعشرات من مسلحي “الجيش الحر” في المدينة.
رمز الخبر: 9580
14:48 - 13 January 2014
SHIA-NEWS.COM  شیعة نیوز:


قتل ماهر الجولاني وهو قائد لواء في جماعة "أحرار سورية” السلفية في إشتباكات مع تنظيم "الدولة الاسلامية في العراق والشام” (داعش) اليوم الأحد، في وقت إرتفع فيه القتلى إلى حدود الـ 800 في الاشتباكات بين الجماعات المرتبطة بالقاعدة في سوريا.

وتشهد مدينة الرقة شرق سوريا ذروة المعارك بعد أن تمكنت "الدولة الاسلامية” من السيطرة عليها بنسبة 95% في المئة، وفق ما صرّح به ناشطون معارضون حيث أشار هؤلاء إلى ان تنظيم "داعش” يقوم بتنفيذ اعدامات ميدانية للعشرات من مسلحي "الجيش الحر” في المدينة.

وفي سياق متصل اعلن ناشطون سوريون أن مقبرة جماعية عثر عليها في موقع كان يسيطر عليه تنظيم الدولة الاسلامية في الشام والعراق في حي البريج بالشيخ نجار في المنطقة الصناعية بحلب، بعد سيطرة الجبهة الإسلامية عليه أول أمس الجمعة.

وأضاف الناشطون أنه عثر داخل الحفرة القريبة من المقر على عشرات الجثث التي أعدم معظمها بطلقات رصاص في الرأس، بينهم مدنيون وعسكريون، كما أكد بعضهم على وجود نساء وأطفال بين الجثث تم التعرف عليهم من ملابسهم.

وأوضح الناشطون أن الجثث كانت جميعها مكبلة من الخلف، مشيرين إلى اختلاف أوقات دفنها، نظرا لأن بعضها تشوهت معالمه بالكامل مما يدل على طول فترة الدفن، في حين أن آخرين يبدو أنهم دفنوا حديثا.

وأخرج الدفاع المدني 12جثة وهو مستمر في عمليات استخراج الجثث، ولم يعثر على أي وثائق تدل على هوية أصحابها.


النهاية
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: