شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0
الفتلاوي :

صبر الشيعة بدأ ينفذ و قد نلجأ الى تشكيل إقليم الوسط والجنوب

واضافت ان “تشكيل الاقاليم يجب ان يكون عبر تمويل كل اقليم لنفسه، حيث اقليم الغربية يمول نفسه وكذلك اقليم الوسط والجنوب” بالاضافة طبعا الى اقليم كردستان” ، مشيرة الى ان “الشيعة سينفذ صبرهم في ظل مايرونه يوميا من شحن طائفي ضدهم ينتج عنه الاف الضحايا, بالاضافة الى مواقف الشركاء السياسيين”.
رمز الخبر: 9460
14:31 - 05 January 2014
SHIA-NEWS.COM  شیعة نیوز:

هددت النائب عن ائتلاف دولة القانون د. حنان الفتلاوي ,أمس السبت بانها ستدعوا يوما الى تشكيل الاقاليم شريطة "الحصول على تطمينات”، مشيرة الى ان صبر الشيعة سينفذ.

وقالت الفتلاوي في حديث لبرناج "خفايا معلنة” الذي تبثه قناة السومرية، انها "قد تدعوا يوما ما الى تشكيل الاقاليم في حالة الحصول على تطمينات”، مشيرة الى انه "لا يمكننا ان نبقى دائما بقرة حلوب”.

واضافت ان "تشكيل الاقاليم يجب ان يكون عبر تمويل كل اقليم لنفسه، حيث اقليم الغربية يمول نفسه وكذلك اقليم الوسط والجنوب” بالاضافة طبعا الى اقليم كردستان” ، مشيرة الى ان "الشيعة سينفذ صبرهم في ظل مايرونه يوميا من شحن طائفي ضدهم ينتج عنه الاف الضحايا, بالاضافة الى مواقف الشركاء السياسيين”.

وتعتبر هذه الدعوة من قبل برلمانية بارزة في ائتلاف دولة القانون الذي يتزعمه رئيس الوزراء نوري المالكي هي الاولى من نوعها .

النهاية
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: