شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

تفاصيل تُنشر لأول مرة .. أحمد العلواني “بال” على نفسه اثناء اعتقاله

ويضيف العنصر الامني في تصريح خاص لشبكة عراق القانون : ان احمد العلواني قد سارع في الدخول الى غرفته الخاصة ,ثم أختبأ تحت السرير ,وحين وصلت اليه القوات الامنية وعثروا عليه مختبأ تحت “الجرباية” و بمجرد أن وضعوا يدهم على رأسه ,بدأ يتمتم ويتلعثم في الكلام من شدة الخوف الذي اصابه , ثم بال على نفسه !
رمز الخبر: 9379
15:19 - 30 December 2013
SHIA-NEWS.COM  شیعة نیوز:


في تفاصيل جديدة تتعلق بعملية إلقاء القبض على النائب أحمد العلواني , نقل احد عناصر قوات الامن العراقية ممن شارك بعملية الاعتقال : ان العلواني قد بادر هو الى أطلاق عدة عيارات نارية بإتجاه الجيش العراقي, حيث كان يراهن حينها على عدم قدرة الجيش في الرد عليه بسبب الحصانة البرلمانية ,لكنه حين واجه ردا عاصفا من تلك القوات ,انهزم  مسرعا الى داخل منزله .

ويضيف العنصر الامني في تصريح خاص لشبكة عراق القانون : ان احمد العلواني قد سارع في الدخول الى غرفته الخاصة ,ثم أختبأ تحت السرير ,وحين وصلت اليه القوات الامنية وعثروا عليه مختبأ تحت "الجرباية” و بمجرد أن وضعوا يدهم على رأسه ,بدأ يتمتم ويتلعثم في الكلام من شدة الخوف الذي اصابه , ثم بال على نفسه !

الجدير بالذكر ان القوات الامنية كانت قد أعلنت قبل يومين عن اعتقال احمد العلواني ومقتل شقيقه علي المهنا العلواني في الرمادي .

النهاية
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: